تحرك الأهلي  للتجديد لـ صلاح محسن عقب عودته  من أولمبياد طوكيو

ظهر صلاح محسن، مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، بشكل لائق جداً خلال 3 مباريات التي خاضها المنتخب مصر الأولمبي أمام إسبانيا والأرجنتين واستراليا.

خلال الفترة الماضية أيضاً اعتمد موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي على اللاعب صلاح محسن في العديد من المباريات الهامة سواء في الدوري المصري أو دوري أبطال أفريقيا، ولاقى استحسان من الجميع، فضلاً عن أنه ينتظم في جميع التدريبات الخاصة بالفريق المارد الأحمر.

تحرك الأهلي  للتجديد لـ صلاح محسن عقب عودته  من أولمبياد طوكيو

عقب تألق صلاح محسن، لاعب النادي الأهلي، في مباريات أولمبياد طوكيو 2020، وساهم مع الفريق في صعود المنتخب الوطني الأولمبي لدور الربع النهائي.

أكدت الإعلامي أحمد شوبير، على أن للاعبي النادي الأهلي لديهم العديد من العروض الاحترافية، نظراً لمشاركتهم في العديد من البطولات خلال الفترة الماضية، وظهور البعض منهم بشكل لائق للغاية.

تجديد عقد صلاح محسن مع النادي الأهلي

فور تألق اللاعب صلاح محسن في مباريات منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020، يسعى النادي الأهلي الآن تجديد عقد صلاح محسن، لاعب المارد الأحمر، عقب عودته من أولمبياد طوكيو.

يرغب النادي الأهلي في تجديد عقد صلاح محسن وخاصة وأنه يتبقى موسم في عقده، وأكد مصدر بالنادي أنه سيتم فتح الكلام التجديد للاعب صلاح محسن عقب عودته من أولمبياد طوكيو 2020، وخاصة وأنهم يعتبر من الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها المدير الفني للنادي الأهلي.

ويذكر أن صلاح محسن، قد انضم إلى النادي الأهلي منذ 3 مواسم قادماً من نادي انبي بقيمة ما يقرب من 40 مليون جنيه مصري، ثم طلع إعارة للنادي سموحة ثم عاد مجدداً للمارد الأحمر.