سعر الريال السعودى مقابل الجنيه المصرى اليوم الخميس 29-7-2021

استقرار سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري لليوم الثالث على التوالي، حيث أنه محافظاً على سعر البيع والشراء أمام الجنيه، وداخل الشركات الكبرى والبنوك، وكذلك مكاتب الصرافة، والسوق السوداء، حيث استقر متوسط سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري على 4.16 جنيه مصري للشراء، ومبلغ 4.19 جنيه مصري للبيع، وذلك نتيجة لتعطيل العمل بالقطاع المصرفي احتفالاً بقدوم عيد الأضحى المبارك، مما ساهم في استقرار الريال السعودي مقابل الجنيه المصري، لعدة أيام متتالية، كما أنه سعر الريال السعودي في العديد من شركات الصرافة بلغ 4.17 جنيه مصري للشراء، ومبلغ 4.19 جنيه مصري للبيع.

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري

  • أعلن بنك بلوم عن أن سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري وصل 4.17 جنيه مصري لسعر الشراء، كما أنه وصل إلى مبلغ 4.20 جنيه مصري لسعر البيع، وهي بالتقريب نفس الأسعار بالأمس.
  • أما عن بنك عودة فلقد قام بالإعلان عن سعر الصرف للريال السعودي مقابل الجنيه المصري بأنه بلغ 4.17 جنيه مصري للشراء، ومبلغ 4.20 جنيه مصري للبيع، وهي أيضاً نفس الأسعار للأمس.
  • ولقد قام البنك الأهلي سوستييه جنرال بالإعلان عن سعر الصرف للريال السعودي مقابل الجنيه المصري بمبلغ 4.17 جنيه مصري لسعر الشراء، ومبلغ 4.20 جنيه مصري لسعر البيع، وأعلن عن ثبات السعر منذ الأمس.

معلومات عن تغيير سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري

  • سوف تشهد الأيام القادمة بعض التغييرات التي يمكن إجراؤها في الحكومة حيث ينتظر الكثير من المصريين في تلك الفترة تعديلا وزارياً جديداً يمكن أن يطال بعض الوزراء، أو يطالهم جميعاً لا أحد يعلم.
  • كما يمكن لتلك التعديلات الوزارية المنتظرة أن تؤثر في سعر الجنيه المصري في تلك الأيام القليلة المقبلة، حيث أنه يمكن أن تساعد على ارتفاع الجنيه المصري مقابل نظيره السعودي.