لأول مرة.. رمضان صبحي يلمح بانتقاله إلى نادي الزمالك بعد نهاية الأولمبياد

يبدو بأن صفقة انتقال رمضان صبحي إلى صفوف الزمالك ستكون هي حديث الساعة في الشارع الرياضي خلال الأيام المقبلة، وذلك بعدما أكد أكثر من مصدر مسؤول داخل إدارة الفريق الأبيض وجهازه الفني بأن الزمالك بالفعل يفكر في ضم رمضان صبحي ضمن خططه لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على البطولات والألقاب في الموسم المقبل.

ونشر “رمضان صبحي” مجموعة من الصور له مع بعض لاعبي نادي الزمالك أثناء احتفالاته بتأهل الفراعنة إلى دور ربع النهائي في أولمبياد طوكيو 2021 وخاصة صور مع إمام عاشور ومحمد عبد السلام وأحمد فتوح، ولكن لاعب الأهلي السابق ونجم بيراميدز الحالي لم يكتفي بهذا الأمر فقط، بل حرص على الحديث مع أحمد الأحمر أسطورة كرة اليد في نادي الزمالك لمدة طويلة داخل القرية الأوليمبية بطوكيو.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشر رمضان صبحي تلك الصور مع أحمد الأحمر وكذلك مع لاعبي نادي الزمالك، ليعتبر البعض ذلك تمهيدًا وتلميحًا من رمضان صبحي عن كونه يرغب في اللعب ضمن صفوف النادي الأبيض خلال الفترة المقبلة.

ويذكر بأن كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك كان قد أكد من قبل عن رغبته في الحصول على خدمات رمضان صبحي والذي وصف المدرب الفرنسي بأنه من أهم المواهب في كرة القدم المصرية، وبالتأكيد انضمامه للزمالك سيكون بمثابة تدعيم قوي لصفوف الفريق.