عاجل| رسميا اتحاد الكرة يعلن تأجيل الدوري وكأس مصر اليكم التفاصيل

أعلن أحمد مجاهد ، رئيس اللجنة الثلاثية،تم تأجيل لقب الدوري الممتاز بعد مباراة الليلة بين العلي وأسوان. وقال في اتصال هاتفي مع برنامج “ستاديوم ستاديوم” على قناة أون تايم سبورتس الفضائية: “سيتم تأجيل بطولة الدوري خاصة أن هذا القرار تم إعداده ، بانتظار حصول المنتخب الأولمبي المصري على ربع التأهل مشيرًا إلى أن المباراة ستعود في 7 أغسطس على أبعد تقدير.

اتحاد الكرة يعلن تأجيل الدوري وكأس مصر

وقال إنه بعد تقدم المنتخب الأولمبي إلى المراكز الثمانية الأولى في أولمبياد طوكيو ، ستتم مراجعة صياغة جدول الدوري والكأس مرة أخرى. وتابع: “قلنا الأول ، سننتهي في 30-9 ، ثم ننتهي في 26-8 دون التأهل أو المغادرة. لقد رتبنا الجدول الزمني بشكل طبيعي وعقدنا اجتماعات مع النادي. علمنا أن هذا مذكور بوضوح يقترح أنه في حال مغادرة الفريق ، تنتهي الدوري في 25 أو 26 أغسطس ، وإذا اكتمل سيكون 17 سبتمبر. إذا كان هناك فريق جديد يشارك في تصفيات دوري أبطال إفريقيا ، فيمكننا اللعب في 9 أنهِه بحلول 20 أكتوبر.

السبت المقبل (31 يوليو) ، سيواجه المنتخب الوطني البرازيل في ربع النهائي. أكدت ليلى قورة ، أمس الأربعاء ، أنه بعد تأهل مصر لربع نهائي طوكيو ، يدرس اتحاد الكرة تأجيل بعض الخيارات المتاحة لتعديل جدول الموسم الحالي للدوري المصري. الألعاب الأولمبية. الجدير بالذكر أن الزمالك يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 61 نقطة (27 جولة) ، بينما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 55 نقطة (25 جولة).