عاجل.. جالاتا سراي يصدم الزمالك ويكشف عن موقفه النهائي من مصطفى محمد

كشفت الصحف التركية صباح اليوم عن مفاجأة مدوية حول مستقبل اللاعب مصطفى محمد نجم نادي الزمالك والمعار لصفوف نادي جالاتا سراي التركي، وذلك بعدما خرج فريقه من منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على يد نادي ايندهوفن الهولندي في الدور التمهيدي.

وقالت مصادر صحفية مقربة من إدارة نادي جالاتا سراي، بأن المدرب التركي فاتح تيرم، قد تحس مع مسؤولي النادي وأخبرهم بعدم رغبته في استمرار اللاعب ضمن صفوف الفريق بعد نهاية فترة إعارته، وخاصة بعدما انخفض معدله التهديفي بشكل قوي خلال الفترة الأخيرة، وذلك على الرغم من بدايته المميزة والتي شهدت تسجيله لأربع أهداف خلال أول خمس مبارياته له مع الفريق التركي.

وبحسب التقارير، فإن قرار فاتح تيرم سوف يدخل حيز التنفيذ بعد نهاية إعارة اللاعب مباشرة، حيث سيؤكد جالاتا سراي لنادي الزمالك عدم رغبته في شراء اللاعب، وبهذا يعود مصطفى محمد من جديد إلى صفوف القلعة البيضاء.

وفي أول رد فعل من قبل جمهور الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي هو حول هذه الأنباء، فقد طالب البعض من اللاعب ضرورة البحث عن نادي آخر سواء داخل مصر أو خارجها، حيث لم يعد وجوده في الفريق مرغوب به الآن بعدما أصر هو على ترك الفريق في وضع صعب والرحيل إلى النادي التركي.