مصر الرقمية استعلام عن بطاقة التموين عبر digital.gov.eg

من أكثر ما يشغل ذهن فئة كبيرة من المصريين هو مصر الرقمية استعلام عن بطاقة التموين 2021، وذلك يرجع إلى ما تقدمه الحكومة المصرية من خدمات مميزة كل فترة وذلك من خلال بطاقة التموين، كما أصبح التوصل لهذه الخدمة بشكل أسهل وأسرع وعن طريق النت.

مصر الرقمية استعلام عن بطاقة التموين

حددت وزارة التموين المصرية عددًا من الخطوات البسيطة للمواطنين للوصول إلى الاستعلام عن بطاقة التموين، فكل ما على المتقدم أن يقوم بالذهاب إلي بوابة مصر الرقمية.

فهذا الرابط هو الخاص به الصفحة الرئيسية ببوابة مصر الرقمية، فسوف ينقل المتقدم مباشرة إليها، وبعد ذلك يقوم بالذهاب إلي خيار خدمات التموين التي سوف تكون ظاهرة أمامه بالشاشة.

ومن ثم تأتي خطوة الذهاب إلي خيار بدل تالف أو فاقد، وبعدها يقوم المتقدم بالذهاب على أيقونة الاستعلام عن بدل فاقد أو تالف، وبعدها سوف يظهر أمامه كل التفاصيل التي تخص بطاقة التموين الخاصة به.

وبعدها يقوم المتقدم بإدخال الرقم الخاص بهاتفه، ومن ثم يقوم بالنقر على أيقونة البطاقة التموينية النشطة، وبعدها يقوم بكتابة المحافظة الذي يتبع إليها، وبعد ذلك يقوم بالنقر على أيقونة العرض التي تتواجد أسفل الصفحة.

خدمات التموين – مصر الرقمية

يتوافر عددًا من الخدمات المميزة داخل بوابة مصر الرقمية للتموين مثل، إضافة فرد جديد من العائلة إلى بطاقة التموين، أو الاستعلام عن طريقة جديدة للدفع، أو التنقل من مدينة أخرى، أو استخراج بطاقة تمويت جديدة وغيرها من الخدمات.

وبذلك نكون قد عرضنا لكم كافة التفاصيل التي تخص مصر الرقمية استعلام عن بطاقة التموين، كما سردنا ايضًا أهم الخدمات التي تتواجد عبر البوابة، فتلك الخدمات تم طرحها على النت، وذلك لتوفير الوقت والجهد على المواطنين بصورة كبيرة.