أزمة بين موسيماني وإدارة الأهلي بسبب “الصفقة السوبر”.. وقرار عاجل من الخطيب

يعيش جمهور الأهلي حالة من الترقب في الفترة الحالية لمعرفة هوية الصفقة السوبر التي من المتوقع بأن يعقدها النادي خلال الساعات المقبلة، ولكن يبدو بأن الوضع سوف يستمر طويلًا وخاصة بعدما حدثت أزمة بين إدارة النادي والمدرب بيتسو موسيماني بسبب اسم اللاعب المتوقع انتقاله لصفوف الأهلي في موسم الانتقالات الصيفية الحالية، وخاصة بعد رفض لجنة التخطيط طلب موسيماني بضم الفنزويلي جيرفيسون سافارينو.

وأشار مصدر مسؤول داخل إدارة النادي، بأن موسيماني قد وضع قائمة من اللاعبين المطلوبين في فترة الانتقالات الصيفية، ولكن لجنة التخطيط قد رفضت الاسم الأول منهم وهو لاعب اتليتكو مينرو البرازيلي، جيرفيسون سافارينو، وذلك بسبب المطالب المادية الخرافية والغير واقعية التي طلبها اللاعب ووكيل أعماله.

وقالت لجنة التخطيط – بحسب المصدر- بأنها مقتنعة بإمكانيات اللاعب الرائعة والتي سوف تمثل إضافة للنادي الأهلي، ولكن المطالب المادية سوف تقف عائق أمام تلك الصفقة، حيث طالب ناديه الحصول على مبلغ 5 مليون يورو، في حين يريد اللاعب الحصول على 2 مليون يورو كراتب وهو أمر غير مقبول على الإطلاق.

وفي أول رد فعل من قبل الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، فقد طالب من الجميع وقف الحديث حول الصفقات في الوقت الحالي، وجعل كامل التركيز على حسم بطولة الدوري المصري والتي تشهد منافسة غير عادية هذا الموسم بين الأهلي والزمالك.