عاجل.. خلاف حاد بين شوقي غريب وأحد نجوم المنتخب الأوليمبي وسط صدمة البعثة المصرية

شهدت اللحظات الأخيرة من مباراة مصر وأستراليا بعض الأحداث الدرامية والتي لم تكن تتمثل فقط في هدف عمار حمدي الذي من صعود منتخب مصر إلى الدور التأهل، بل كانت هناك مشادة وخلاف حاد قد وقع بين المدرب شوقي غريب وبين أحد نجوم المنتخب الأوليمبي أثناء سير المباراة ولم تلتقطه الكاميرات.

وبحسب مصادر مقربة من المنتخب الأوليمبي، فإن لاعب الأهلي صلاح محسن قد تلفظ بعبارات غير لائقة أمام مدربه بعدما قرر الأخير استبداله في المباراة ونزول عمار حمدي، وهو الأمر الذي حاول شوقي غريب تجاهله في بداية الأمر، قبل أن ينفجر غضبًا داخل غرف الملابس في وجه صلاح محسن لولا تدخل بعض اللاعبين والجهاز الفني لوقف الأمر وتهدئة الأوضاع.

وكان صلاح محسن قد قال أثناء استبداله معاتبًا شوقي غريب: “هو مفيش غيري في الملعب ولا آيه، كل شوية تطلعني أنا”، ولكن تلك الكلمات لم تظهر في البث التليفزيوني، ولكن كان واضح الغضب على وجه اللاعب الذي يقدم مستويات جيدة في البطولة حتى الآن.

وبحسب تقارير إعلامية، فإن شوقي غريب قد عنف اللاعب بعد نهاية المباراة وهدد كل لاعبي المنتخب الأوليمبي بأن من سيكرر هذا الأمر سيكون مصيره هو الاستبعاد النهائي من البطولة.