بطريقتهم الخاصة.. لاعبي منتخب مصر الأوليمبي يوجهون رسالة إلى محمد صلاح

وجه لاعبو المنتخب المصري الأوليمبي الذي يخوض الآن منافسات أولمبياد طوكيو 2020 رسالة خاصة إلى قدوتهم محمد صلاح نجم ليفربول وقائد منتخب مصر الأول، وذلك بعدما نجح المنتخب في التأهل إلى دور ربع النهائي في الأولمبياد بعد فوزه على حساب أستراليا بهدفين مقابل لا شيء سجلهما أحمد ياسر ريان وعمار حمدي.

رسالة اللاعبين إلى محمد صلاح، كانت خلال احتفال اللاعب عمار حمدي بهدفه في شباك المنتخب الاسترالي، حيث احتفل بنفس الطريقة التي نفذها محمد صلاح بعدما سجل هدف رائع في شباك تشيلسي خلال مباريات الموسم الماضي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعد المباراة، أكد “عمار حمدي” على كونه سعيد للغاية بتسجيله هدف مع المنتخب المصري في تلك البطولة الهامة والتي ينتظرها الملايين حول العالم، مشيرًا إلى كونه قد احتفل بهدفه على طريقة قدوته ومثله الأعلى محمد صلاح، والذي كان يتمنى تواجده مع منتخب مصر في دورة الألعاب الأوليمبية ولكن كان لليفربول رأي آخر، حيث رفض مشاركة صلاح في الأولمبياد بسبب ضيق الوقت.

ويذكر بأن المنتخب المصري سوف يواجه البرازيل خلال المباراة المقبلة في دور ربع النهائي، ويأمل المصريون في أن ينجح شباب الفراعنة في تحقيق معجزة وعبور عقبة السامبا وبلوغ نصف النهائي.