عايز العيدية يشتري بيها مخدرات .. عاطل يُلقي زوجته من البلكونة بالشرقية اليكم التفاصيل

عايز العيدية يشتري بيها مخدرات .. عاطل يُلقي زوجته من البلكونة ، شهدت قرية سنهوا التي تنتمي إلى مركز ومدينة منيا القمح بمحافظة الشرقية ، وتنتمي إلى سلسلة اعتداءات قاتلة بين الزوجين ، حاول رجل عاطل عن العمل في الثلاثينيات من عمره قتل زوجته التي كانت أصغر منه بعشر سنوات ، وألقى بها من الشرفة في الطابق الثالث بسبب خلاف بينهما على المال .بسبب العيدية التي كان يريد ان يأخذها منها حتى يقوم بشراء المخدرات

عايز العيدية يشتري بيها مخدرات .. عاطل يُلقي زوجته من البلكونة

وأوضحت عمة الضحية  أنه في اليوم الثالث من عيد الأضحى الأسبوع الماضي ، كانت عائلتلها يزورونها في منزلها بقرية سنهوا  في منزلها لكي نعيد عليها ونعطى لها العيدية. و تبرع كل منهم بـ “العيدية”وغادرن الى منازلنا ، ولكن بمجرد مغادرة اهلها، تشاجر الزوج والزوجة لكي يأخذ منها العيدية لشراء الادوية المخدرة.

وتابعت خالة الضحية: “يريد نقوداً لشراء المخدرات. لم نره يعمل منذ اليوم الذي تزوجتها فيه قبل عام و 15 يوماً”. ثم قالت إن ابنة أخته أخبرتها بذلك بسبب في المستشفى التي تقيم فيها حاليًا ، فسمح لها أهل زوجها باختيار ما إذا كانت ستسمح لها بالعيش في الشارع بعد السقوط ، أو تتألم ، أو تعترف بأنها سقطت من الشرفة بمجرد تعليق الستائر ، وهي وافقوا لقد استجابوا لطلبهم وادعوا أنهم سقطوا من الشرفة بمجرد تعديل الستائر.