عاجل.. أول تعليق رسمي من ليفربول حول رحيل محمد صلاح مقابل 100 مليون يورو

كشف مصدر مسؤول داخل إدارة نادي ليفربول لوسائل الإعلام الإنجليزية عن موقف النادي من بيع محمد صلاح إلى إحدى الأندية المهتمة بخدماته ومن بينها ريال مدريد أو باريس سان جيرمان الفرنسي، مؤكدًا بأن النادي وجماهيره حول العالم لا تقبل فكرة التفريط في محمد صلاح وذلك بسبب المستويات المذهلة التي يقدمها مع الفريق وهو الأمر الذي يجعل من الصعب تعويضه.

وأوضحت الصحف الإنجليزية، بأن بعض الأندية الأوروبية قد فتحت خط مفاوضات مع محمد صلاح ووكيله في الأيام الأخيرة، ولكن يبدو بأن اللاعب لا يفكر في الرحيل عن صفوف الريدز خلال الشهور المقبلة، ولذا فمن المرجح وبقوة بأن يستمر صلاح مع ليفربول على الأقل لمدة موسم جيد.

ولكن التقارير الإعلامية القادمة من ملعب أنفيلد تكون بأن المقربين من صلاح قد علموا بأنه لا ينوي الاعتزال ضمن صفوف الفريق، ويفكر في الانتقال نحو ريال مدريد أو برشلونة خلال موسم الانتقالات المقبل، مؤكدين بأن حجم الصفقة قد يصل لنحو 100 مليون يورو على أقل تقدير.

ويذكر بأن محمد صلاح كان قد انضم إلى صفوف فريق ليفربول قادمًا من نادي روما الإيطالي مقابل 35 مليون يورو، وقد نجح خلال أربع سنوات مع الريدز في التتويج بلقب الدوري ولقب دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى كأس العالم للأندية.