ظهرت الان نتيجة الدبلومات الفنية 2021 عبر موقع بوابة مركز المعلومات

كانت قد حددت وزارة التربية والتعليم الفني في مصر يوم الخميس القادم الموافق التاسع والعشرين من شهر يوليو هو يوم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية لجميع الطلاب، وحتى الآن هناك بعض المصادر توضح أنه قد تم الانتهاء من تصحيح الأوراق ورصد الدرجات لجميع الطلاب وأن النتيجة جاهزة على اعتمادها فقط للإعلان عنها في موعدها المحدد، كما وقد طمئنت الوزارة أولياء الأمور والطلاب عن نسب النجاح للنتائج النهائية وأوضحت أنها مرتفعة.

اختبارات الدبلومات الفنية في مصر

كان شهر يونيو الماضي هو بداية الامتحانات النهائية للطلاب في المرحلة الأخيرة من التعليم الفني وكانت بداية شهر يوليو هي الأيام الأخيرة للاختبارات النهائية للتعليم الفني، وقد تحدد يوم الخميس القادم للإعلان عن النتائج بعد أن يقوم الدكتور طارق شوقي باعتمادها رسميًا لرفعها على موقع الوزارة للاطلاع عليها.

والسبب وراء قلق وتوتر الطلاب هو الإجراءات الاحترازية الشديدة التي تم اتخاذها مع بداية الاختبارات لجميع الطلاب والملاحظين والمراقبين للوقاية من العدوى وتحجيم انتشار الفيروس بينهم، وكان هناك الكثير من الخطوات الهامة التي تم اتخاذها وإجبار الطلاب عليها للحفاظ عليهم.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية

وصل عدد الطلاب المشاركين في اختبارات الدبلومات الفنية أكثر من 800 ألف طالب وطالبة، لهذا تشتعل محركات البحث على جوجل بكل هؤلاء الطلاب للبحث عن خطوات الإطلاع على نتيجة الدبلومات الفنية والرابط المخصص للإعلان عن النتائج وخاصة مع اقتراب يوم 29 يوليو.

وستكون جميع النتائج للتعليم الفني للقسم الصناعي والتجاري والزراعي والفندقي متاحة يوم الخميس أو السبت بحد أقصى الموافق 31 من يوليو بعد أن يقوم وزير التربية والتعليم باعتمادها نهائيًا، على الموقع التالي وهو موقع وزارة التربية والتعليم الفنية .