“عايز تتفرج على أفلام الأكشن بدون فواصل إعلانية” اضبط تردد قناة ماجستيك سينما 2021

تردد قناة ماجستيك سينما منذ أن أعلنت إدارة قناة ماجستيك عن إيقاف البث على التردد القديم وعمليات البحث عبر محرك البحث جوجل عن تردد قناة ماجستيك سينما في تصاعد مستمر نظراً للشعبية الكبيرة التي تتمتع بها القناة حيث تحرص على تقديم باقة متنوعة من أحدث الأفلام العربية بالإضافة إلى عرضها لمجموعة كبيرة من الأفلام الأجنبية مما يجعلها دوماً محط اهتمام ومتابعة العديد من الجماهير العاشقين للسينما العربية، وفي هذا الصدد نقدم لكم اليوم تقرير تفصيلي عن تردد قناة ماجستيك سينما.

قناة ماجستيك سينما

تعد قناة ماجستيك سينما واحدة من باقة قنوات ماجستيك الشهيرة، وقد نجحت القناة في تحقيق شعبية كبيرة في أوساط الجمهور العربي حيث تحرص القناة على عرض باقة متنوعة من أحدث الأفلام العربية التي تتصدر شبابيك التذاكر بالإضافة إلى مجموعة من الأفلام الأجنبية الشهيرة.

وقد أصبحت القناة إحدي أشهر القنوات المتخصصة في هذا المجال حيث استطاعت القناة أن تجذب إليها شريحة كبيرة من الجماهير بسبب عروضها التي ترضي جميع الأذواق وتناسب الرغبات المختلفة للجماهير.

وتعرض القناة محتواها بشكل مجاني ١٠٠٪ لا يحتاج المشاهد معه إلى دفع أية تكاليف مادية، كما يتميز محتواها بأنه على درجة عالية من الجودة التي تمنح الجماهير متعة المشاهدة والاستمتاع بمتابعة الأعمال الفنية المختلفة.

تردد قناة ماجستيك سينما

وقد قامت إدارة القناة مؤخراً بإيقاف البث على التردد القديمة وعاودت العمل على تردد جديد منذ مطلع الشهر الحالي ويأتي ذلك ضمن الخطة الدورية التي تنتهجها إدارة القناة للعمل على استمرارية تقديم محتواها بجودة عالية تلبي تطلعات جميع المشاهدين.

ويمكنكم مشاهدة ماجستيك سينما الأن من خلال ضبط أجهزة الاستقبال الخاصة بكم على التردد التالي:

  • تردد قناة ماجستيك سينما: 10786
  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • الجودة: SD.