“الصفقة المنتظرة” الاهلي يستعد لضم أحد نجوم منتخب مصر الأولمبي بعد طول إنتظار

ينتظر عشاق النادي الاهلي واحدة من اهم الصفقات التي سيجريها خلال الايام المقبلة حيث ستعاقد المار الأحمر مع أحد نجوم منتخب مصر الأولمبي وهو اللاعب ” كريم فؤاد” وهو أحد اللاعبين المشهورين في نادي النجوم، وتعد هذه الصفقة من الصفقات الهامة الذي يتطلع لها مشجعين الاهلي، وذلك بعد تألق كريم خلال الفترة الماضية.

وأوضح رئيس نادي النجوم “محمد الطويلة” أنه من المقرر عقد مؤتمر صحفي والذي سيتم من خلاله توضيح كافة التفاصيل التي تخص صفقة انتقال “كريم فؤاد” إلى النادي الاهلي، وأوضح رئيس النادي أنه قد حددوا بالفعل موعد المؤتمر والذي سيصادف يوم الأحد المقبل، وذلك في حال رجوع المنتخب الأولمبي إلى القاهرة.

وفي حال تأهل منتخبنا الأولمبي فإنه يتم تأجيل تفاصيل المؤتمر وقد أكد في حديثه الأخير أن ك”كريم فؤاد” قد أصبح أحد الاعبين في صفوف الاهلي، ويلعب كريم في الظهير الأيمن في الوقت الراهن مع المنتخب، الجدير بالذكر أن اللاعب قد تمت إعارته إلى نادي إنبي.

قد يهمك:

الجدير بالذكر أن المنتخب الأولمبي سوف يلعب أمام المنتخب الأسترالي يوم الأربعاء وذلك في تمام الساعة الواحدة بتوقيت مصر والذي من المتوقع أن نشهد مباراة قوية تجمع بين المنتخبين حيث يحاول كلا منتهما الفوز ف ذلك اللقاء.