تردد قناة روتانا سينما الجديد نايل سات 2023 لعرض احدث الأفلام العربية

من القنوات التي تحتل شعبية كبيرة وسط الشرق الأوسط، ودول الخليج، وخاصة في مصر، حيث أن الكثير من المصريون يعشقون كل ما تقدمه روتانا سينما من أفلام مميزة، كما أنها تعمل على تقديم إعلانات بسيطة وليست طويلة مثل الكثير من القنوات وتتضمن خطة واسعة لتقديم أفضل ما لديها من أفلام مختلفة عن الكثير من القنوات التي تقوم بتقديم أفلام مكررة بشكل مستمر، دون الشعور بالملل، أو التجديد، كما أن روتانا سينما هي قناة مجانية بشكل متكامل، وليست من القنوات المشفرة، أو التي تنتمي لبعض القنوات ذات الاشتراك السنوي، وبالتالي فنجد أن لها الملايين من محبي القناة، والمشاهدين الذين دائماً ما يدعموها.

تردد قناة روتانا سينما 2023

  • يتم بث محتوى القناة على القمر الصناعي النايل سات، حيث توجد على التردد 12226، بمعدل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الأخطاء يكون 5/6 أفقي، وهي تقدم بث مباشر دائماً.
  • ومن المعروف أنه سوف ينتهي البث المباشر الخاص بها، بداية من أول أغسطس المقبل، حيث سيتم توقف الإرسال بعد الساعة الواحدة منتصف الليل، ليتم بث التردد الجديد، والذي سوف يتم بث محتوى القناة عليه.

إمكانيات قناة روتانا

  • تعمل روتانا سينما على توجيه كل المجهود الذي يبذله القائمين على القناة، حيث أن القناة تقدم جميع الأفلام والمحتوى الخاص بها بتقنية FHD،كما أنها تكون بجودة عالية حتى يتسنى للمشاهدين الحصول على المتعة المنشودة.
  • وبالتالي فإن روتانا ليست قناة مصرية، ولكنها خليجية، ولكن يبث محتواها على العديد من الأقمار الصناعية، مثل العرب سات، والنايل سات، والعديد من الأقمار الصناعية الأخرى.
  • ويقوم الكثير من المشاهدين بمتابعة الأخبار المتعلقة بالممثلين المفضلين لديهم عن طريق قناة روتانا، كما تنقل قناة روتانا العديد من المهرجانات السينمائية والتي يستمتع بها جميع مشاهدي القناة.