قرار مثير للجدل من ليفربول بشأن محمد صلاح وساديو ماني.. وأول تعليق من يورجن كلوب

يبدو بأن إمكانية رحيل الدولي المصري محمد صلاح عن صفوف ليفربول قد أصبحت أكثر من أي وقت مضى، وخاصة بعدما كشفت الصحف الإنجليزية عن المفاوضات التي يخوضها النادي في الفترة الراهنة من أجل الحصول على خدمات الدولي الإيطالي، فريدريكو كييزا، لاعب نادي يوفنتوس والذي يشغل مركز الجناح الأيمن وهو نفس المركز الذي يلعب فيه هداف ليفربول محمد صلاح.

وكشفت صحيفة “ميرور” الإنجليزية بأن النادي الإنجليزي قد استفسر بالفعل عن إمكانية الحصول على توقيع “كييزا” نجم اليوفنتوس والذي تألق بشكل لافت للأنظار خلال منافسات بطولة أمم أوروبا يورو 2020 والتي توج بها منتخب إيطاليا وكان اللاعب من بين أبرز اللاعبين في تلك البطولة.

وأوضحت الصحف الإنجليزية عن كون قرار ليفربول بالتعاقد مع كييزا في الموسم الحالي قد يدفع محمد صلاح وكذلك ساديو ماني زميله في الفريق في التفكير بالرحيل عن صفوف النادي والانتقال إلى ريال مدريد أو باريس سان جيرمان، والذين أعربوا من قبل عن رغبتهم في الحصول على خدمات الملك المصري.

ويذكر بأن يورجن كلوب كان قد سبق وعلق على أنباء رحيل محمد صلاح، وقال بأن كل شيء ممكن في عالم كرة القدم، ولكن صلاح مستمر مع ليفربول ولا نية للاستغناء عنه خاصة في ظل المستويات المذهلة التي يقدمها رفقة النادي.