رغم الفوز.. قرار صادم من “محمود الخطيب” تجاه لاعبي الأهلي وموسيماني بعد مباراة الانتاج

كشفت مصادر مقربة من إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بأن الأخير قد تواصل هاتفيا مع أعضاء مجلس الإدارة بعد نهاية مباراة الأهلي والانتاج الحربي في بطولة الدوري المصري والتي انتهت بفوز الأهلي، وذلك من أجل اتخاذ بعض القرارات العاجلة بشأن فريق كرة القدم والذي لا يقدم أفضل مستوياته في بطولة الدوري. منذ الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب كايرز تشيفز.

وأوضحت التقارير الإعلامية، بأن الخطيب رفقة مجلس الإدارة وجهاز الكرة في النادي قد اتخذوا قرار بفرض عقوبات مالية قاسية على اللاعبين في حالة ما إذا تكرر هذا المستوى الفني من الفريق في المباريات المقبلة، مشددًا على كون النادي الأهلي يجب أن يقدم مستويات أفضل في المباريات المقبلة من أجل ضمان الاستمرار في المنافسة على البطولة.

وكان الكابتن محمود الخطيب، قد عقد جلسة طارئة مع لاعبي الأهلي قبل بداية مباراة الانتاج بـ24 ساعة فقط، وحذرهم من التهاون أو الاستهتار في المباريات المقبلة، وخاصة بعد التعادل المخيب للآمال الذي تعرض له الفريق في مباراة البنك الأهلي والتي جعلت القلعة الحمراء تفقد نقطتين ثمينتين في صراع المنافسة على اللقب.

ويذكر بأن الأهلي كان قد نجح في تحقيق فوز متأخر اليوم على حساب الانتاج الحربي بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب الأهلي والسلام.