عاجل.. “نجمي الأهلي” مطلوبين في أوروبا بأرقام خيالية وأول رد رسمي من النادي

شهدت الفترة الأخيرة تألق واضح من لاعبي ونجوم النادي الأهلي، والتي كللت بنجاح الفريق في التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب كايرز تشيفز الجنوب أفريقي، لتبدأ تصريحات وكلاء اللاعبين عن وجود عروض احتراف أوروبية للاعبين خلال الفترة الأخيرة، والتي يجب أن ينظر فيها النادي الأهلي في أسرع وقت ممكن.

وكان “حازم الحديدي” وهو واحد من أشهر وكلاء اللاعبين في مصر، قد أكدت في تصريحات إعلامية خلال الساعات الماضية، بأنه قد نجح في جلب بعض العروض لعدد من لاعبي النادي الأهلي وعلى رأسهم محمد الشناوي بالإضافة إلى عمرو السولية واللذان قدما أداء استثنائي في مباريات الأهلي خلال الفترة الأخيرة.

وأكد وكيل اللاعبين، حازم الحديدي، في تصريحاته بأن “السولية” تلقى بالفعل عروض احتراف مغرية، وبالتأكيد اللاعب لا يضع النادي الأهلي في مقارنة، ولكن عليه كذلك أن ينظر في تلك العروض، وهو الأمر نفسه بالنسبة لمحمد الشناوي والمطلوب في العديد من الأندية الأوروبية والخليجية.

وفي أول رد فعل رسمي من قبل إدارة النادي الأهلي، فقد كشفت مصادر موثوقة داخل القلعة الحمراء، عن كون الخطيب قد طالب من جميع اللاعبين ضرورة تأجيل الحديث حول العروض والاحتراف إلى ما بعد نهاية الموسم الكروي، والتركيز فقط على الفوز ببطولة الدوري المصري.