هدف اويارزابال| ملخص نتيجة مباراة اسبانيا واستراليا اليوم في أولمبياد طوكيو مجموعة مصر

ملخص نتيجة مباراة  اسبانيا واستراليا اليم| تتواصل مباريات اليوم في منافسات كرة القدم، ضمن أولمبياد طوكيو 2020،  عندما يلتقي منتخب اسبانيا الأوليمبي بنظيره الاسترالي اليوم ضمن الجولة الثانية من مرحلة المجموعات  وينطلق توقيت ماتش  اسبانيا في الساعة  الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت  القاهرة على قناة beIN Sports HD 4 بتعليق محمد بركات Australia – España

ملخص مباراة اسبانيا واستراليا اليوم

يستضيف ملعب سابورو دوم اليوم الأحد 25-7-2021 مواجهة  نارية تجمع بين المتصدر المنتخب الاسترالي  واسبانيا،،  حيث يسعى الكاناري الاسترالي لحجز بطاقة التأهل مباشرة في حال الفوز على الماتادور.

ويسعى منتخب أسبانيا ،  بقيادة نجومه الكبار، اسينسو، أولمو، فيران توريس، بيدري، لتحقيق نتيجة إيجابية بعد التعادل السلبي مع منتخب الفراعنة في الجولة الأولى، حيث أن الهزيمة قد تعني توديعه للمنافسة.

وتبدأ مباراة اسبانيا الاوليمبي اليوم في الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت الرياض،  وحقق منتخب استراليا المفاجأة في الجولة الأولى بعد هزيمته المنتخب الارجنتيني بهدفين مقابل لا شئ، في كبرى المفاجأت.

مباراة  اسبانيا واستراليا اليوم

ويحتل منتخب  استراليا صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط،  أما المنتخب الاسباني الخصم في لقاء اليوم، يأتي في المركز الثاني بالاشتراك مع المنتخب المصري برصيد نقطة يتيمة، وذلك قبل مواجهات اليوم، والتي تجمع بين مصر والارجنتين في التاسعة والنصف صباحاً.

  • بدأت مباراة منتخب اسبانيا واستراليا بث مباشر منذ قليل.
  • انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين منتخب اسبانيا واستراليا.
  • سجل ميكيل اويارزابال هدف الفوز لأسباينا على استراليا في الدقيقة 81.