الرئيسية ” بورصة الدواجن اليوم الأحد 25 يوليو 2021 أسعار كرتونة البيض منير السقا والمرشد

نستعرض أسعار بورصة الدواجن اليوم الأحد 25 يوليو في الأسواق المحلية، هبوط كبير يُصيب الفراخ منذ عيد الأضحى المبارك، لذا يقوم بعض المواطنين بشراء كميات كبيرة وتخزينها في الثلاجات، لأنه من المتوقع أن تعود للارتفاع في بداية الشهر القادم، وشهدت الآونة الأخيرة زيادة كبيرة في أسعار الدواجن قبل العيد بسبب خسائر المزارع وارتفاع درجات الحرارة، وكانت زيادة أسعار الأعلاف أثر سلبي علي ذلك.

أوضحت محلات الدواجن في محافظات الجمهورية متوسط سعر الفراخ في السوق وكان بـ 25 جنيهاً، بينما يصل للمستهلك بسعر يتراوح بين ( 26 – 27 جنيه )، وكانت شعبة الغرفة الداجنة بالقاهرة ذكرت من قبل ان الاستهلاك الشهري من الفراخ ( 6 مليون دجاجة شهرياً )، حيث يأتي في المرتبة الثانية بعد اللحوم الحمراء، بعد ذلك الأسماك.

بورصة الدواجن اليوم الأحد

  • سجلت بورصة دواجن منير السقا أسعار الفراخ بأنواعها ( الفراخ البيضاء 25 جنيه – الفراخ الساسو 44 جنيه – كتكوت أبيض 4.5 جنيه – كتكوت ساسو 3 جنيه – أمهات بيضاء 22 جنيه ).
  • بينما جاءت أسعار بورصة المُرشد للدواجن كالاتي ( الفراخ البيضاء 24 جنيه – الفراخ الساسو 42 جنيه – كتكوت أبيض 3.5 جنيه – كتكوت ساسو 2.5 جنيه ).
  • وكانت بورصة الدواجن الرئيسية ذكرت استقرار الأسعار علي المستوي المحلي، لكن توقعت البورصة العمومية هبوط في الأسعار بسبب أيام عيد الأضحى القادم.
  • وأعلنت بورصة محمد عادل للدواجن بمحافظة الشرقية عن أحدث الأسعار ( الفراخ البيضاء 26 جنيه – الفراخ الساسو 41 جنيه – كتكوت أبيض 4 جنيه – كتكوت ساسو 3 جنيه ).

أسعار البيض اليوم

حافظت المزارع علي أسعار البيض الأحمر أو الأبيض في حين انخفاض أسعار الفراخ، كما لم تتأثر الشركات من إنتاجية البيض علي المستوي الاقتصادي، حيث ننقل لكم كافة الأسعار في السوق المحلية.

  • سعر كرتونة البيض الأحمر : 40 جنيه.
  • سعر كرتونة البيض الأبيض : 39 جنيه.