مفاجأة.. الزمالك يهزم الأهلي وبيراميدز ويحسم “صفقة الموسم” بـ 25 مليون جنيه

نجحت إدارة نادي الزمالك في خطف واحدة من أهم صفقات الموسم الكروي الجديد، وذلك بعدما أقنعت إدارة الفارس الأبيض نظيرتها في نادي سموحه بالتنازل عن خدمات مهاجم الفريق المعار لصفوف أهلي طرابلس “حسام حسن” خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك مقابل مبلغ مالي قد يصل لنحو 20 -25 مليون جنيه.

وأوضحت مصادر مقربة من اللاعب “حسام حسن”، بان الأخير يفضل بالفعل ارتداء قميص نادي الزمالك في حالة تم مقارنة عرض الزمالك مع عرض بيراميدز، والذي يبدو جاد للغاية في الحصول على خدماته، ولكن المهاجم الشاب يرغب في الانتقال إلى صفوف الزمالك ليكون رأس الحربة الأساسي في الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويذكر بأن نادي الزمالك يريد تدعيم صفوفه بمهاجم قوي ومتمرس في الدوري المصري، وخاصة في ظل توقعات بقيام نادي جالاتا سراي بشراء عقد اللاعب “مصطفى محمد” ليكمل مشواره الاحترافي رفقة الفريق في الفترة المقبلة.

وكان المهندس “فرج عامر” رئيس نادي سموحه قد أكد من قبل عن وجود عروض قوية لحسام حسن، من أندية القمة في مصر وعلى رأسهم الأهلي والزمالك وبيراميدز، ولكن إدارة سموحه قد قررت إعارة اللاعب لصفوف أهلي طرابلس في الفترة الأخيرة دون إبداء أسباب واضحة لذلك.