عاجل.. عرض احتراف مغري لـ “محمد الشناوي” وأول رد رسمي من النادي الأهلي

يبدو بأن المستويات التي يقدمها حارس مرمى النادي الأهلي، محمد الشناوي، تحظى باهتمام كبير من قبل بعض الأندية الأوروبية والخليجية خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعدما نجح الحارس الدولي في تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي رفقة النادي الأهلي، وهذا بجانب تألقه مع منتخب مصر الأوليمبي في أولمبياد طوكيو 2020.

وكشف وكيل اللاعبين، حازم الحديدي، بأن النادي الأهلي قد تلقى عدد كبير من العروض الأوروبية والخليجية خلال الأيام الأخيرة، حيث تسعى عدة أندية للحصول على خدمات الحارس المتألق في هذه الفترة، ولكن حتى هذه اللحظة لم يوافق النادي الأهلي على التفريط في حارسه الأول.

وأشار “الحديدي” في تصريحات إعلامية مع برنامج بي أون تايم، بأن النادي الأهلي بإمكانه الحصول على مبلغ مالي خيالي في حالة وافق على بيع الشناوي، وخاصة لكون الأندية المهتمة به تعلم جيدًا حجم الإمكانيات والقدرات الفنية الهائلة التي يتمتع بها حارس مرمى منتخب مصر.

والجدير بالذكر بأن هناك عدة أقاويل قد ترددت في الآونة الأخيرة بأن “الشناوي” مطلوب في الدوري السعودي وتحديدًا من نادي النصر، والذي كان مستعدًا لتقديم 5 مليون يورو للحصول على حارس القلعة الحمراء، ولكن مجلس إدارة النادي بقيادة محمود الخطيب قد فضل الاحتفاظ بالشناوي ضمن قوام الفريق ليتوج الأهلي بدوري أبطال أفريقيا.