عاجل.. نادي فرنسي يعلن التعاقد مع “لاعب الأهلي” رسميًا مقابل 2 مليون يورو

كشف نادي أميان الفرنسي والذي يلعب في دوري الدرجة الثانية هناك في باريس، عن كونه قد توصل بالفعل إلى اتفاق نهائي ورسمي مع إدارة النادي الأهلي بشأن انتقال المهاجم السنغالي “آليو بادجي” إلى صفوف الفريق خلال الساعات المقبلة، ليصبح رسميًا لاعبًا في صفوف الفريق بدءًا من الموسم الجديد.

وتحدث نائب رئيس نادي أميان الفرنسي، السيد “لويجي مولازي” في تصريحات إعلامية منذ قليل، وقال فيها بأن ناديه قد حسم بالفعل صفقة آليو بادجي، والذي يملك خبرات كبيرة في الملاعب الأوروبية، حيث مثل عدد من الأندية من قبل سواء في الدوري النمساوي أو الدوري التركي، كما لعب مع فريق كبير كالنادي الأهلي يشارك عادة في البطولات الدولية على غرار كأس العالم للأندية.

وصرح “مولازي” لصحيفة maligue2 الفرنسية حول صفقة انتقال بادجي إلى اميان وقال: “العديد من التساؤلات تصل إلينا بشأن تلك الصفقة، أود القول بأن اللاعب سيكون معنا في غضون الأسبوع المقبل، ولكن هناك بعض الأمور الإدارية التي تعطل الصفقة، ولكننا واثقين من الانتهاء منها قريبًا”.

ويذكر بأن عدد من المصادر الإعلامية قد أكدت بأن قيمة صفقة انتقال بادجي مهاجم الأهلي المصري قد تصل لنحو 1.5 مليون يورو إلى مليوني يورو على أقصى تقدير.