رسميًا| عرض أوروبي لـ”نجم الأهلي” مقابل 4 مليون يورو.. ورد فعل غير متوقع من الخطيب

كشفت الصحف التركية عن كون نادي جالاتا سراي التركي قد أرسل بالفعل عرض رسمي إلى مسؤولي القلعة الحمراء يطلب فيه التعاقد مع واحد من نجوم الفريق في الفترة الحالية، وهو الدولي المالي “آليو ديانج” وذلك مقابل 4 مليون يورو سوف يحصل عليها المارد الأحمر في حالة الموافقة على بيع اللاعب.

وكشفت صحيفة “Takvim” التركية عن تفاصيل العرض الذي تقدم به جالاتا سراي، مؤكدة بأنه كان يشمل بعض الإضافات والحوافز في حالة تألق اللاعب مع الفريق في السنوات المقبلة، مشيرة إلى كون النادي التركي قد تابع آليو ديانج منذ فترة طويلة ولديه قناعة بأنه واحد من أهم اللاعبين في هذا المركز داخل قارة أفريقيا.

وقالت تقارير إعلامية بأن الغريب في الأمر حتى الآن هو عدم رد النادي الأهلي على عرض جالاتا سراي، وهو ما يعطي إيحاء بأن النادي الأهلي لا يمانع في بيع اللاعب، وربما يفكر الآن في العرض ويدرسه بشكل جيد قبل الموافقة عليه أو طلب تعديله وزيادة المبلغ المادي للتنازل عن خدمات ديانج.

الجدير بالذكر بأن لاعب خط وسط النادي الأهلي، آليو ديانج، كان قد لفت أنظار العديد من الأندية الأوروبية في الفترة الأخيرة، ومن بينها مانشستر يونايتد، وذلك بعدما قالت الصحف الإنجليزية، بأن أحدى كشافي النادي أعترف بضم ديانج إلى قائمة اللاعبين المتابعين من قبل المدير الفني النرويجي للشياطين الحمر، أولى جونار سولشاير، خلال الفترة الأخيرة.