اخر اخبار محمد صلاح.. هل يرحل محمد صلاح عن ليفربول

لن يرحل محمد صلاح إلى باريس سان جيرمان، فمحمد صلاح من اللاعبين المتميزين في كرة القدم، ولقد صرح محمد صلاح بأنه سوف يظل في فريق يورجن كلوب، ويواصل الانتصارات وتحقيق تحطيم الأرقام القياسية مع هذا الفريق الذي أصبح ينتمي إليه، كما أنه له الكثير من مشجعي نادي ليفربول، والذين يرغبون بشدة في استمراره معه، ولقد نشر اخر اخبار محمد صلاح، حيث قام صلاح أن ذهابه إلى باريس لنادي سان جيرمان سيكون صعباً بل درباً من المستحيل، حيث أن المنافسة سوف تكون أقوى بكثير في فرنسا، وأنه تلقى عرضاً بالفعل من الدوري الأسباني من نادي ريال مدريد، ونادي برشلونة، ولقد كشفت مجلة فوربس الأمريكية عن انضمام هداف ليفربول ضمن قائمة أعلى دخل لخمس لاعبين في العالم.

اخر اخبار محمد صلاح

  • ولقد تم تقدير نسبة دخله بمبلغ 37.5 مليار دولار، بحيث يأتي في المرتبة الخامسة بعد ميسي ورونالدو، وليونيل، ونيمار، وكيليان مبابي، حيث يأتي هو بعد هؤلاء الأربعة، حيث يعتبر في المرتبة الخامسة.
  • ولقد صرح محمد صلاح من خلال صورة قام بنشرها على حسابه الشخصي على موقع أنستجرام من أحد الشواطئ الساحلية داخل مصر، والتي صرح بأنه يقوم الآن بقضاء أجازته الآن في مصر بلده الأم.

معلومات عن محمد صلاح

  • هو من أكثر لاعبي كرة القدم شعبية، حيث أنه قدم الكثير للكرة المصرية، وكذلك للمنتخب، حيث أنه أفضل لاعب دولي، انضم لنادي ليفربول في مركز الجناح الأيمن، بالدوري الإنجليزي الممتاز، وفي المنتخب المصري.
  • حصل على الكثير من الجوائز، مثل جائزة أفضل لاعب في إنجلترا لعام 2018، وحصل على جائزة هدف الموسم الدوري الإنجليزي لعام 2017 ـ 2018، وجائزة الاتحاد الأفريقي لأفضل لاعب عام 2017 ـ 2018.