عاجل صحيفة بريطانية تكشف سبب رحيل محمد صلاح عن ليفربول

محمد صلاح، نشرت صحيفة بريطانية ، تقريرًا إخباريًا ، الجمعة ، أن اللاعب المصري ونجم ليفربول محمد صلاح يعتزم الرحيل عن ليفربول قبل انتهاء عقده لعدة أسباب. ولأنه لا يخطط لمغادرة ليفربول والاعتزال بين جدران ملعب “أنفيلد” ، أما السبب ، فقد أضاف التقرير أن اللاعب المصري حريص على إيجاد تحديات جديدة لتحسين مسيرته رغم أنه يحب ليفربول.

رحيل محمد صلاح عن ليفربول

وأشارت صحف بريطانية إلى أن صلاح أجرى عدة مقابلات خلال الـ 12 شهرًا الماضية ، في تلميح إلى الخطوة التالية في مسيرته. وأوضحت أن محمد صلاح أراد أن يتم الاعتراف به كأحد أفضل اللاعبين ، مشيرة إلى أنه سيكون موضع تقدير من قبل الأندية الإسبانية مثل برشلونة وريال مدريد ، لكن الوضع المالي للناديين حال دون ذلك.

ليفربول والنجم محمد صلاح

يأمل ليفربول في التعافي من المحاولة القاتمة إلى حد ما للاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي ، وقد يحاول استعادة اللقب هذا الموسم ، لكن ربما بدون أهم لاعبيه ، النجم المصري محمد صلاح واللاعب جوردان هن ديسن في الوقت نفسه ، تعاقد ليفربول مع لاعب واحد فقط من لايبزيغ حتى الآن هذا الصيف ، وهو المدافع إبراهيما كونات البالغ من العمر 22 عامًا.

والموسم الماضي ، اختيار ليفربول الأول في المدرب الألماني يورجن كلوب ، فيرجيل فان ديك ، جو جوميز وجويل ماتيب ، ثلاثة مدافعين بارزين بسبب الإصابات في أزمة ، الجلوس على مقاعد البدلاء لفترة طويلة أجبر كلوب على الاعتماد على لاعبين شباب غير مثبتين. مثل ناثانيال فيليبس ولي وليامز.