صفقة العمر النادي الأهلي يضم بطل برشلونة السابق لن تتخيل المبلغ المدفوع

النادي الأهلي يضم بطل برشلونة يبدو أنه ستكون هناك تقلبات كثيرة في سوق الانتقالات في الأيام القليلة المقبلة ، خاصة بعد أن تشير التسريبات إلى أنه سيكون هناك عدد كبير من النجوم الدوليين يتجهون إلى الدوري السعودي خلال الساعات القليلة المقبلة ، وعلى رأسهم البرازيلي الدولي “باولينيو”. ونقله إلى النادي الأهلي السعودي تم تنفيذه بعد الساعات القليلة الماضية من المفاوضات ، لكن المفاوضات لم تدم طويلا ، خاصة أن اللاعبين فسخوا عقودهم مع النادي السابق بالاتفاق المتبادل.

النادي الأهلي

كشف المسؤول عن إدارة النادي السعودي أن “رويال” توصلت إلى بعض الشروط الشخصية مع باولينيو ، والتي تنص على أنه سيتقاضى راتباً سنوياً يبلغ نحو 4 ملايين يورو ، وذلك قراراً للاعب بحل فريق جوانجزهو الصيني. فريق الرضا بعد العقد. أفادت وسائل إعلام سعودية أن صفقة “باولينيو” لن تكلف خزينة النادي السعودي سواء كانت رواتب اللاعبين ، الأمر الذي يشجع إدارة الفريق على حسم الصفقة بأسرع ما يمكن قبل دخول الأندية الأخرى الدوري السعودي ، حتى في المنطقة العربية. منطقة.

النادي الأهلي يضم نجم برشلونة

الجدير بالذكر أن باولينيو ولد في ساو باولو بالبرازيل في يوليو 1988 لعب سابقًا لبرشلونة ولعب أيضًا مع توتنهام هوتسبير ، لكن محطته الأخيرة كانت اللعب مع فريق جوانجزهو في الدوري الصيني وبهذا يكون النادي الأهلي قد ضم لاعب كبير من فريق برشلونة قد يساعده بشكل كبير في الفوز في المباريات القادمة بكل سهولة.