محمد صلاح في مهب الريح .. ماذا قالوا جماهير الأهلي عن عدم تهنئة المارد الأحمر بالنجمة العاشرة

تعرض اللاعب محمد صلاح المُحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، إلي الكثير من الانتقادات الحادة والهجوم القوي، من جماهير النادي الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، وكان بسبب عدم قيام مو صلاح بتهنئة المارد الأحمر بحصوله علي لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه، بعدما حقيق الفوز الساحق علي نادي كايزر تشيفز يوم السبت الماضي.

جماهير الأهلي تُهاجم محمد صلاح

كتب الكثير من جماهير القلعة الحمراء انتقادات لاذعة للفرعون المصري محمد صلاح، ومنها انتقادات قوية لا تجوز بموهبة كروية لا تتكرر، وأن الأهلي لا يزيده أو ينقصه شئ لفعل تلك الأشياء من جماهير لا تراعي غير مصالحها، فهم يتميزون بالسخرية علي كل شئ، وأبرز تلك الانتقادات.

اليوم ليلة عيد بس أنا في كلمتين محشورين في زوري هقولهم .. أنا من النهارده معرفش محمد صلاح منين؟ لأنه السنه اللي فاتت كان الماتش بين الأهلي والزمالك وقولنا مش مشكله علشان ما يخسرش جماهيرية لكن الأهلي يكسب كايزر تشيفز ومتباركش ليه ده أنت تخسر جمهور الأهلي أنت وأمثالك!

في الحقيقة أري أن جمهور النادي الأهلي لن يزيد محمد صلاح شئ، لكي يتحدثون بكل ثقة، ومن وجهة نظري أري أن المُستفيدين الحقيقين من لعبة كرة القدم هم اللاعبين نفسهم، وأن الجمهور قد يفرح أو يحزن بسبب تلك اللعبة بدون وجود أحقيه لذلك، فهم من يحصلون علي الأموال والجوائز، ونحن نحصل علي حرقة الأعصاب.