موسيماني يكشف عن اسم اللاعب الذي يحلم بالتعاقد معه في الأهلي.. ويؤكد: “سيجعلنا نفوز بكأس العالم”

أكد المدير الفني للنادي الأهلي، بيتسو موسيماني، بأنه من الصعب على القلعة الحمراء أن تنجح في الفوز على فريق قوي مثل نادي تشيلسي، في حالة تواجه الثنائي خلال بطولة كأس العالم للأندية، مشيرًا إلى كون الفوارق الفنية بين الفريقين كبيرة للغاية نظرًا للاختلاف الشاسع بين الكرة في أوروبا وبين الكرة الأفريقية.

وصرح “موسيماني” خلال حواره مع العالمي أحمد حسام ميدو في برنامج “أوضة اللبس” عن كونه يرغب في ضم ثلاث أو أربع لاعبين من العيار الثقيل في الفترة المقبلة من أجل أن يتمكن النادي الأهلي من المنافسة في بطولة كأس العالم للأندية، وكذلك ينجح في الحفاظ على لقبه في بطولة الدوري ودوري الأبطال خلال الموسم المقبل.

وأوضح مدرب النادي الأهلي على كون لاعب مثل “محمد صلاح” في حالة كان متواجد مع النادي الأهلي، كان من السهل وقتها تحقيق الفوز والانتصار على حساب فريق مثل تشيلسي، حيث إن صلاح لاعب فذ وقادر على قيادة فريق النادي الأهلي لتحقيق الإنجاز وهزيمة تشيلسي وربما الفوز بكأس العالم للأندية.

وأشار موسيماني في تصريحاته إلى كون قد طالب الإدارة بالتعاقد مع “ثلاث صفقات” خلال موسم الانتقالات الحالي، وذلك من أجل أن ينجح في تطبيق فلسفته الكروية بالشكل الأكمل مع النادي الأهلي خلال السنوات المقبلة.