عاجل.. بيان رسمي من الأهلي حول رحيل مجدي أفشة واليو ديانج عن القلعة الحمراء

كشف النادي الأهلي في تصريحات إعلامية على لسان، أمير توفيق، مسؤول التعاقدات في القلعة الحمراء، عن كون النادي يرغب بالفعل في إجراء المزيد من التعاقدات خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق الفائز بلقب دوري أبطال أفريقيا لموسمين على التوالي، مشيرًا إلى كون النادي لا يشبع من البطولات ويريد تكرار مثل هذه الإنجازات بشكل سنوي وبدون توقف.

وأوضح “أمير توفيق” موقف النادي الأهلي الرسمي بشأن الأخبار التي يتم تداولها حول حقيقة رحيل محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق عن صفوف النادي في الفترة المقبلة، وخاصة بعد تحقيق بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث قال: “حتى الآن لم يصل إلينا أي عرض رسمي يخص محمد مجدي أفشة، ولكن في حالة وصول عرض سيتم رفضه إلا في حالة واحدة فقط، وهو أن يكون عرض خيالي وبمقابل مادي لم يدفع في أي لاعب داخل مصر من قبل”.

وأكد “توفيق”، على كون حالة ديانج هي نفسها حالة أفشة، ولكن ما فارق بأن عدة أندية أوروبية قد سألت بالفعل على “ديانج”، ولكن الأهلي لا زال مصمم بأن اللاعب ليس للبيع، ولا يمكن الموافقة على بيعه إلا في حالة وصول عرض لا يمكن رفضه على الإطلاق.

والجدير بالذكر بأن شائعات قد انتشرت في الساعات الماضية، حول تقديم نادي جالطة سراي لعرض رسمي من أجل ضم محمد مجدي أفشة وأليو ديانج، ولكن مسؤول التعاقدات الأول في القلعة الحمراء قد نفى هذا الأمر شكلًا ومضمونًا.