مفاجأة.. محمد شريف يؤكد: “طلبت الرحيل عن الأهلي لهذا السبب !!”

كشف لاعب ومهاجم النادي الأهلي المتألق، محمد شريف، عن سعادته البالغة بالمشاركة في تحقيق الإنجاز ولقب البطولة العاشرة في دوري أبطال أفريقيا، والتي فاز بها النادي الأهلي على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت الماضي على أرضية ملعب محمد الخامس في العاصمة المغربية الرباط.

وأوضح محمد شريف، بأنه عاش أوقات صعبة داخل النادي الأهلي خلال السنوات الماضية، ولكنه حاول وكافح حتى وصل إلى أن يكون اللاعب الأساسي في خط هجوم الفريق، بل وأصبح الهداف الأول للنادي الأهلي خاصة تحت قيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وفجر “محمد شريف” مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما أكد في تصريحات إعلامية، بأن مدرب الأهلي السابق “لاسارتي” قد وصفه باللاعب “المهرج”، في إشارة إلى ضعف الإمكانيات الفردية له، ولكن هذا الأمر لم يعجب محمد شريف، ليطلب الرحيل عن صفوف الأهلي وقتها.

وأشار محمد شريف، بأن والده كان سببًا في انضمامه للأهلي، وذلك على الرغم من كون والده يشجع نادي الزمالك، ولكنه رأى بأن “شريف” سيكون إضافة قوية للنادي الأهلي والعكس صحيح، وعبر شريف عن ذلك بقوله: “والدي أخبرني بأن النادي الأهلي هو الأكبر في أفريقيا، وأنه سيضيف لي الكثير، وقال لي بالحرف أنا أراك في الأهلي يا محمد”.