رد غير متوقع من شيكابالا بعد هتافات جمهور الأهلي أمس.. والجمهور يعلق: “برافو عليك”

يبدو بأن شيكابالا قد أقتنع أخيرًا بأنه لا يمكن الدخول في خلافات مع جمهور كرة القدم، وأنه من الأفضل أن لا ينصت للهتافات والسباب وأن يركز فقط مع فريقه ومع تسخير كل خدماته وإمكانياته الفنية العالية والتي ربما تعد الأفضل في مصر خلال السنوات الأخيرة من أجل خدمة فريقه فقط.

وكان شيكابالا قد تعرض لهجوم وسباب من قبل بعض جماهير النادي الأهلي خلال فيديوهات نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بعد فوز الفريق الأحمر بالأمس بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب نادي كايرز تشيفز الجنوب أفريقي، حيث منح ذلك الفوز النادي الأهلي اللقب العاشر له في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفي أول رد فعل من قبل شيكابالا على تلك الهتافات، فقد تجاهل اللاعب الأمر تمامًا، ونشر فقط صورة له مع جمهور نادي الزمالك في مدرجات الدرجة الثالثة دون أن يكتب أي تعليق على الإطلاق، وهو الأمر الذي أعجب فئة كبيرة من جماهير القلعة البيضاء والتي أثنى معظمها على تصرفات شيكابالا وحكمته في التعامل مع الأمور خارج الملعب.

والجدير بالذكر بأن نادي الزمالك كان قد قدم التهنئة إلى النادي الأهلي بمناسبة فوزه ببطولة دوري الأبطال، ولكن القلعة البيضاء قد عادت وسحبت تلك التهنئة بعد تصرفات جماهير الأهلي وبعد رد الفعل الغير متوقع من قبل الحساب الرسمي لقناة الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي.