الرئيسية ” بورصة الدواجن اليوم الأحد 18 يوليو 2021 أسعار كرتونة البيض منير السقا والمرشد

نُعلن أسعار بورصة الدواجن اليوم الأحد 18 يوليو في الأسواق المحلية، تستمر أسعار الفراخ في النزول الطفيف منذ بداية أجازه عيد الأضحى المبارك، حيث يستعد المواطنين لاستقبال العيد باللحوم الحمراء، ويبتعدون عن شراء الدواجن لفترة وجيزة، وكان ارتفاع أسعار الدواجن في الآونة الأخيرة بسبب ارتفاع درجات الحرارة، وسبب ارتفاع أسعار الأعلاف في السوق المصري أثر علي ذلك، حيث يتحمل المواطن كل التكاليف.

سجلت محلات الدواجن في محافظات الجمهورية متوسط سعر الفراخ في المزرعة وكان بـ 25 جنيهاً، بينما يصل للمستهلك بسعر يتراوح بين ( 28 – 30 جنيه )، وكانت شعبة الغرفة الداجنة بالقاهرة أعلنت من قبل ان استهلاك المصريين من الفراخ ( 6 مليون دجاجة شهرياً )، حيث يأتي في المرتبة الثانية بعد اللحوم الحمراء.

بورصة الدواجن اليوم الأحد

  • سجلت بورصة دواجن منير السقا أسعار الفراخ بأنواعها ( الفراخ البيضاء 25 جنيه – الفراخ الساسو 43 جنيه – كتكوت أبيض 4.5 جنيه – كتكوت ساسو 3 جنيه ).
  • بينما جاءت أسعار بورصة المُرشد للدواجن كالاتي ( الفراخ البيضاء 24 جنيه – الفراخ الساسو 41 جنيه – كتكوت أبيض 3.5 جنيه – كتكوت ساسو 2.5 جنيه ).
  • وكانت بورصة الدواجن الرئيسية ذكرت استقرار الأسعار علي المستوي المحلي، لكن توقعت البورصة العمومية هبوط في الأسعار بسبب أيام عيد الأضحى القادم.
  • وأعلنت بورصة محمد عادل للدواجن بمحافظة الشرقية عن أحدث الأسعار ( الفراخ البيضاء 26 جنيه – الفراخ الساسو 41 جنيه – كتكوت أبيض 4 جنيه – كتكوت ساسو 3 جنيه ).

أسعار البيض اليوم

تعتمد أسعار البيض الأحمر أو الأبيض على جودة الإنتاج الزراعي والأرقام اليومية، في الأيام الأخيرة كان هناك تقلب في أسعار المستهلك بين تجار التجزئة، وسجلت الأسعار الأرقام التالية.

  • سعر كرتونة البيض الأحمر : 41 جنيه.
  • سعر كرتونة البيض الأبيض : 40 جنيه.