“صدق أو لا تصدق”.. رد فعل تاريخي من الزمالك بعد فوز الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

في واحدة من ردود الأفعال الغير متوقعة بعدما حقق النادي الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، كان نادي الزمالك هو أول من قدم التهنئة إلى القلعة الحمراء بمناسبة فوز المارد الأحمر باللقب العاشر في تاريخه في أقوى البطولات الأفريقية، وهذا على الرغم من المنافسة التاريخية بين الناديين على مستوى كرة القدم المصرية والعربية.

وأعلنت اللجنة المكلفة بإدارة شؤون نادي الزمالك في الوقت الحالي عن أطيب التهاني إلى مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، وذلك بعدما حقق النادي الأهلي لقب دوري الأبطال على حساب نادي كايرز تشيفز الجنوب أفريقي في المباراة التي أقيمت بينها على أرضية ملعب محمد الخامس في العاصمة المغربية الرباط في مساء يوم السبت.

وأوضح مسؤولي نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسن لبيب، بأن المنافسة والندية التي بين الأهلي والزمالك هي منافسة شريفة، يسعى كل فريق فيها إلى تحقيق الألقاب والبطولات، ولكن تبقى المحبة والأخوة هي العامل الثابت في تلك العلاقات، ولا يمكن على الإطلاق تجاهله.

والجدير بالذكر بأن أغلب جماهير نادي الزمالك كانت قد أعلنت بكل ود عن أطيب التهاني إلى جمهور القلعة الحمراء بمناسبة الفوز بدوري الأبطال، مؤكدين بأن التنافس بين الناديين يبقي داخل الملعب، ولكن خارجه تسود علاقات ودية رائعة بين جمهور الفريقين.