هنا القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وكايزر ابطال افريقيا تعرفي على معلق مباراة الأهلي

موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز إذا كنت تريد أن تشاهد مباراة الأهلي ضد كايزر تشيفز لمعرفة من سيفوز في النهاية، بدوري أبطال أفريقيا، عليك بقراءة هذا المقال الذي سنذكر فيه العديد من التفاصيل حول هذه المباراة حيث يتم إقامتها فى استاد محمد الخامس في المغرب، ولكن لا يوجد لها جمهور، وتم البحث من قبل العديد من العاشقين لكرة القدم عن الحكام والمعلقين، وعن تفاصيل عديدة حولها على محرك البحث جوجل لمعرفة موعدها، و القناة التي ستذيع هذه المباراة.

موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز

العديد من مواقع الأخبار الآن تتحدث عن تفاصيل هذه المباراة بين الأهلي المصري وكايزر تشيفز الجنوب الأفريقي، ومواجهتهم معاً في نهائي دوري ابطال افريقيا.

هذه المباراة سيكون ميعادها يوم السبت 17 يوليو الساعة التاسعة مساء وفقاً لتوقيت القاهرة، وستعرض المباراة على قناة بي إن سبورت

معلق مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

أكد أحمد فؤاد أن هذه المباراة ستقام في أرض المغرب، وسيتم تقديم تحليلها في حضور وائل جمعة، وحاتم الطرابلسي، وعزيز بينيج من أجهزة تحليل المباراة وسيقوم علي محمد علي بالتعليق عليها.

أكدت لجنة الحكام لهذه المباراة أن الحكم سيكون الدولي البوروندي باسيفيك وسوف يساعده كل من مساعد أول إلفيس جوي ونبوي نجويجو من الكاميرون.

الحكم الثاني هو لي أوكيلو من أوغندا، والحكم الرابع هو الجابوني أوتوجو كاستان مع وجود الحكم المغربي رضوان جيد وهو حكم الفيديو ومعهم كذلك زكريا برينس مساعد من أجل حكم الفيديو.

الأهلي في هذه المباراة سيكون حارس المرمى له هو محمد الشناوي وفي الدفاع أيمن أشرف وعلي معلول وبدر بانون وأكرم توفيق بينما ينضم في خط الوسط عمرو السولية ويوليو ديانجو وحمدي فتحي، حسين الشحات ومحمد مجدى أفشة، وفي الهجوم محمد شريف.

ويمكنك متابعة هذه المباراة الشيقة إذا قمت بالبحث عن تردد بين سبورتس الرياضية لمباريات دوري ابطال افريقيا.