عاجل.. رونالدو يحسم الجدل ويعلن قراره النهائي بشأن مستقبله وناديه الجديد

حسم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الجدل الدائر حول مستقبله وحقيقة رحيله عن صفوف يوفنتوس والانتقال نحو نادي جديد خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بعدما أثارت الصحف الإيطالية تحديدًا الأقاويل حول هذا الأمر، وقالت بأن رونالدو قد تحدث مع إدارة يوفنتوس بصراحة حول مستقبله واطلاعهم على قراره النهائي.

وقالت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”، بأن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو كان جلس بالفعل مع إدارة ناديه، وأخبرهم برغبته في البقاء ضمن صفوف الفريق، وأنه لا ينوي الرحيل عن النادي في الوقت الحالي، إلا إذا كانت إدارة النادي هي من تفكر في هذا الأمر.

وكانت بعض الصحف قد نشرت تقارير إعلامية على مدار الأسبوعين الماضيين تؤكد بأن المدرب الإيطالي “ماكس أليجري” والعائد لتدريب يوفنتوس من جديد، قد تحدث مع إدارة النادي وأكد لهم بأنه لا يمانع في بقاء رونالدو داخل الفريق، ولكنه لن يحصل على نفس الصلاحيات التي كانت لديه في السنوات الماضية.

والجدير بالذكر بأن أغلب وسائل الإعلام الأوروبية قد أكدت بأن رونالدو لديه عروض شفهية داخل أكثر من نادي في الدوريات الخمس الكبرى في الوقت الحالي، وعلى رأسها باريس سان جيرمان الذي يحاول بناء فريق الأحلام خلال الموسم المقبل وهو ما ظهر بوضوح في تعاقدات الفريق خلال الميركاتو بعدما ضم أشرف حكيمي وفينالديوم وسيرغيو راموس ودوناروما.