الرئيسية ” بورصة الدواجن اليوم السبت 17 يوليو 2021 أسعار كرتونة البيض منير السقا والمرشد

ننقل أسعار بورصة الدواجن اليوم الجمعة 16 يوليو 2021 في الأسواق المحلية، بدأت أسعار الفراخ في الهبوط نسبياً بسبب اقتراب عيد الأضحى المبارك، وذلك لقلة حركة الشراء عند المواطنين واعتمادهم علي اللحوم الحمراء في تلك الفترة، وكان لارتفاع درجات الحرارة في الآونة الأخيرة تأثير في ارتقاع الأسعار علي كافة الطيور، بجانب ارتفاع أسعار الأعلاف في السوق المحلية، حيث يصب كل شيء علي المواطن.

وأعلنت محلات الدواجن أن سعر الفراخ البيضاء في المزرعة سجل 26 جنيها، بينما يُباع للمُستهلك بسعر يتراوح بين ( 29 – 31 جنيها )، وأشارت شعبة الغرفة الداجنة بالقاهرة أن استهلاك المصريين من الفراج ( 5 مليون دجاجة )، وهذا عدد ليس بالقليل بالنسبة للمواطن.

بورصة الدواجن اليوم الجمعة

  • أعلنت بورصة دواجن منير السقا أسعار الفراخ بأنواعها ( الفراخ البيضاء 26 جنيه – الفراخ الساسو 44 جنيه – كتكوت أبيض 4 جنيه – كتكوت ساسو 3 جنيه ).
  • بينما جاءت أسعار بورصة المُرشد للدواجن كالاتي ( الفراخ البيضاء 25 جنيه – الفراخ الساسو 42 جنيه – كتكوت أبيض 3.5 جنيه – كتكوت ساسو 2.5 جنيه ).
  • وكانت بورصة الدواجن الرئيسية أعلنت من قبل عن استقرار الأسعار علي المستوي المحلي، لكن توقعت البورصة العمومية هبوط في الأسعار بسبب أيام عيد الأضحى القادم.

أسعار البيض اليوم

تعتمد أسعار البيض الأحمر أو الأبيض علي مدي جودة إنتاج المزارع والأعداد اليومية، حيث شهدت الأيام الماضية تذبذب في سعر المُستهلك عن التجار، وسجلت الأسعار الأرقام التالية.

  • سعر كرتونة البيض الأحمر : 42 جنيه.
  • سعر كرتونة البيض الأبيض : 41 جنيه.

 

نواصل معكم أحداث أسعار الدواجن عن البائعين وأسواق التجزئة، حيث تشهد الأيام القادمة هبوط في السعر المحلي للفراخ بسبب اقتراب عيد الأضحى المبارك، بسبب قله الاستهلاك وزيادة الإنتاج في المزارع، ومن المتوقع أن تصل 21 جنيها للكيلو الواحد.