خبر سار لكل المصريين السيسي يصدر قرار بزيادة عدد أيام أجازة عيد الأضحي

خبر سار لكل المصريين السيسي يصدر قرار بزيادة عدد أيام أجازه عيد الأضحى حيث تحمل عطلة عيد الأضحى للعاملين في القطاع الشخصي هذا العام 2021 أنباء طيبة بالنسبة لهم، حيث من المقرر أن يحصل العاملون في القطاع الخاص على إجازة خمسة أيام بأجر كامل، ابتداء من يوم الاثنين 19 يوليو 2021، بمناسبة وقفة عرفات، ثم تليها أربعة أيام إجازة بأجر كامل، وهي الأيام الأولى والثاني والثالث والرابع من عيد الأضحى ومن خلال موقعنا موقع كورة في العارضة نعرض لكم التفاصيل الخاصة بالأجازة.

خبر سار لكل المصريين السيسي يصدر قرار بزيادة عدد أيام أجازه عيد الأضحى

وقالت مصادر حكومية إن هناك خيارا ينتظر رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي للإعلان عن قرار الحكومة بشأن موعد إجازة القطاع الخاص وإلزام مؤسسات القطاع الخاص بتنفيذ الحكومة،القرار، ومنح العاملين في القطاع الخاص كافة مستحقاتهم المالية.

وأوضحت المصادر في تصريحات خاصة، أن منح العاملين بالقطاع الخاص إجازة كاملة للشراء خمسة أيام، يأتي وفق القانون 12 لسنة 2003، لكن يجب أن يكون بقرار حكومي صادر عن رئيس مجلس الوزراء.

https://youtu.be/HoXrfV97XzE

إجازة عيد الأضحى 2021 خمسة أيام

وأضافت المصادر أن شهر يوليو / تموز 2021 قد يكون شهرًا مليئًا بالغرامات ومليئًا بالأخبار الممتازة لجميع موظفي القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضًا، موضحة أن توجيهات وقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي أسعدت عددًا لا يُحصى من الموظفين داخل الحكومة.

وأيضًا داخل القطاعات الخاصة بما في ذلك رفع الأجر بين جميع الدرجات الوظيفية،ابتداء من الدرجة السادسة حيث يرفع الدخل إلى 2400 جنيه، وينتهي بموظفي الدرجة الممتازة، وأيضًا ورفع الحد الأدنى للدرجة المالية لهم إلى ثمانية 400 جنيه.