عاجل.. صدمة قوية لجمهور النادي الأهلي قيل ساعات من نهائي أفريقيا

تعرض جمهور الأهلي لصدمة قوية قبل ساعات من انطلاق المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي تجمع بين المارد الأحمر من جهة وبين نادي كايرز تشيفز الجنوب أفريقي على أرضية ملعب محمد الخامس في العاصمة المغربية الرياض، وذلك بعدما كشفت تقارير إعلامية عن كون النادي الأهلي يفكر في الاستغناء عن مهاجم الفريق وأحد اللاعبين المقربين من الجمهور، وهو النيجيري “جونيور أجايي”.

وأكد الإعلامي “أحمد حسام ميدو”، بأن موسيماني قد طلب من النادي الأهلي التعاقد مع لاعب أجنبي في مركز المهاجم ومركز الجناح، وهو ما يعني بأن أجايي قد خرج بالفعل من دائرة اهتمام المدرب الجنوب أفريقي، ليصبح الفريق الآن قريب للغاية من التنازل عن خدمات ورحيله عن صفوف النادي.

ولكن الأمر الذي أثار دهشة جمهور القلعة الحمراء، هو إمكانية رحيل اللاعب لصفوف نادي بيراميدز، حيث يتابع الأخير وضع اللاعب عن قرب، ومن المحتمل بأن يتم التعاقد معه في حالة ما إذا قرر النادي الأهلي الاستغناء عنه بشكل رسمي، وسوف يحاول بيراميدز إغراء اللاعب عن طريق تقديم راتب خيالي ربما يصل إلى ضعف ما يتقاضى اللاعب في النادي الأهل خلال الفترة الأخيرة.

ويذكر بأن الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني، سيخوض مباراة قوية يوم السبت المقبل أمام كايرز تشفيز الجنوب أفريقي في إطار نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم يوم السبت المقبل.