تحديث تردد قناة مكسبي سبورت الفضائية 2021 على القمر الصناعي نايل سات

يوجد العديد من الأفراد الذين يحبون كرة القدم والبرامج التي تخص مجال الرياضة يقومون البحث عن جميع القنوات التي تتعلق بكرة القدم على سبيل المثال قناة أون سبورت، قناة مكسبي التي تتخصص في عرض قنوات كرة القدم ثم يتم تحليلها من خلال استديوهات تحليلية وبرامج تتخصص في التكلم عن كرة القدم، وإن المميز في قناة مكسبي سبورت الفضائية أنها تمتلك  الحقوق التي تجعلها تعرض المباريات من غير حدوث أي تشفير أو تقطيع في البث.

تردد قناة مكسبي سبورت الفضائية

من أهم الأمور التي تميز قناة مكسبي سبورت الفضائية أنها تتنوع في عرض العديد من البرامج والخدمات للمتابعين للأشخاص الذين يفضلون كرة القدم حيث إن هذه البرامج يتم تقديمها عن طريق باقة من أميز المذيعين على القناة مثل برنامج أون تايم، برنامج جمهور التالتة شمال والكثير غيرهم، بجانب أن هذه القناة لديها عدة محللين رياضيين متخصصين في تحليل المجال الرياضي مثل الكابتن شوبير وميرهام عمر والكثير غيرهم.

من أهم المميزات التي تمتلكها القناة هي أنها يتم عرض المحتوى الخاص بها بشكل مجاني من غير أي حدوث تقطيع أو تشفير في الصوت والصورة كما أن البث بها مستمر على مدار 24 ساعة، كما أن القناة مقرها الرئيسي في جمهورية مصر العربية.

تردد قناة مكسبي سبورت الفضائية الجديد 2021

في خلال الفترة الأخيرة تم حدوث تغيير في التردد الخاص بقناة مكسبي سبورت  الفضائية من أجل الحفاظ على الجودة وعدم حدوث تشفير أو تقطيع في الصوت والصورة والتردد كالتالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 10853.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/ 5.
  • الاستقطاب: أفقي.