الان استعلم… رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو الجاري 2021

أوضحت الشركة المصرية للاتصالات أن فاتورة التليفون الأرضي أصبحت جاهزة ويمكن الاستعلام عنها، وهي الخاصة بشهر يوليو الجاري، وذلك من خلال الإنترنت أو عن طريق الاتصال تليفونياً على خدمة العملاء، وحتى يوم 14 من شهر أغسطس لا يتم إتخاذ أي إجراء خاص بالفاتورة.

فاتورة التليفون الأرضي

قامت الشركة المصرية المسئولة عن الإتصالات في مصر بإظهار فاتورة شهر يوليو وذلك يوم 15 من نفس الشهر، ولكنهم أعطوا وقت لدفعها حتى يوم 15 أغسطس، ثم يتم قطع الإتصالات وجعلها استقبال فقط، وتنقطع أيضًا خدمة الاستقبال يوم 15 أغسطس في حالة عدم الدفع المطلق لها كما أنه يتم فرض غرامة على من يتعدى كل هذه الفترة.

كيف يتم دفع فاتورة التليفون؟

هناك الكثير من الطرق التي يمكن دفع الفاتورة من خلالها وهي الدفع الإلكتروني على الموقع الرسمي، أو أنه يتم الدفع عن طريق السنترال والمراكز الخاصة بالشركة، وأيضًا خدمة فوري يمكن أن تحول من خلالها ودفعها، كما أن الطرق المتاحة أيضًا مثل فودافون كاش، ماكينات الـATM، خدمة أمان، خدمة سداد، خدمة Bee، مكاتب البريد المصري، وخدمة ممكن.

تقدم الشركة فاتورة كاملة بها كل شيء وتفصيلي للمكالمات وأيضًا خدمات الإنترنت وأية خدمات أخرى من الاستهلاك، ويمكن أن تستلمها من خلال البريد الإلكتروني أو الفاكس، وتكلف هذه الفاتورة 2 جنيهًا شهرياً أو 6 جنيهات بشكل سنوي.

باقات الفواتير للتليفون الأرضي

هناك العديد من الباقات التي يمكن استخدامها، ليتم الاختيار بينهم ما يتناسب معك وتأتي كالآتي:

  • الباقة الأول أرضي 20 وتستطيع من خلالها استهلاك 120 دقيقة كل شهر.
  • الباقة الثانية 35 وتقدم 2500 من الدقائق وذلك للتليفون الأرضي أو المحمول وأيضًا 1000 من الدقائق للمحافظات الأخرى.
  • الباقة الثالثة أرضي 65 يتم تقديمها بجانب الباقة الخاصة 35 كما أنه هناك 250 من الدقائق الأخرى للمحمول بجميع أنواعها.