الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2021.. الرابط والخطوات

وفرت الشركة المصرية للاتصالات، خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو الجاري، بشكل إلكتروني لتوفير الوقت والجهد على العملاء والحد من التزاحم والتكدس أمام المكاتب خاصة في ظل تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد في مصر وفي العالم، وحرصت الشركة على توفير أكثر من طريقة لسداد الفاتورة عن بعد حيث يمكن للمواطنين سداد الفاتورة من خلال مكاتب وفروع الشركة المنتشرة في كل مكان في محافظات الجمهورية، أو من خلال منافذ فوري أو عن طريق عن طريق ماكينات الصراف البنكي في بعض البنوك والدفع الإلكتروني وغيرها من الطرق.

وفي السطور التالية نتعرف على فاتورة شهر يوليو 2021، وخطوات الاستعلام عن الفاتورة، بالإضافة إلى رابط الاستعلام عن الفاتورة بالإضافة إلى طرق سداد الفاتورة وغيرها من المعلومات الهامة.

فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2021

يمكن لعملاء شركة المصرية للاتصالات، الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو الجاري بشكل إلكتروني بخطوات بسيطة وسهلة، حيث يمكنهم الدخول من خلال الهاتف أو الحاسوب الدخول مباشرة إلى موقع الشركة على الإنرتنت الرسمي، وإدخال البيانات المطلوبة مثل رقم الخدمة وكود المنقطة لتظهر الفاتورة المستحقة.

فاتورة التليفون الأرضى يوليو 2021

ويجب على العملاء سداد الفاتورة المستحقة في الوقت المحدد وعدم التأخر في سدادها، خاصة وأن الشركة توقع غرامات على العملاء المتأخرين في سداد الفاتورة في موعدها ومنها قطع الخدمة نهائيا حتى يتم سداد الفاتورة.

آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي

وفرت الشركة المصرية للاتصالات، رابط إلكتروني يمكن للعملاء الدخول مباشرة من خلاله والاستعلام عن الفاتورة المستحقة للتليفون الأرضي، حيث يمكن الاستعلام حتى يوم الخامس عشر من شهر أغسطس المقبل قبل أن تلجأ الشركة إلى فرض غرامات على المتأخرين في سداد الفاتورة بعد هذه المدة المحددة.

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

يمكن للمشتركين في التليفون الأرضي بالشركة المصرية للاتصالات، الاستعلام عن الفاتورة الخاصة بشهر يوليو الجاري بشكل إلكتروني وذلك عن طريق موقع الشركة الإلكتروني وإتباع الخطوات التالية:

  • التوجه مباشرة إلى موقع الشركة المصرية للاتصالات على الإنترنت .
  • إدخال كود المنطقة التابع لها المستخدم ورقم التليفون الأرضي.
  • يمكن الاستعلام برقم الحساب أو الاستعلام عن الرقم الجديد.
  • بعد التأكد من البيانات المدخلة يتم الضغجط على أيقونة اظهر الفواتير.
  • الانتظار قليلا حتي تظهر الفاتورة المستحقة ويمكن سدادها بطريقة عديدة.

طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي

تتيح شركة المصرية للاتصالات العديد من الطرق التي يمكن للعملاء، سداد فاتورة التليفون الأرضي، حيث يمكن الدفع عن طريق ماكينات الصراف الآلي ببنك الأهلي أو بنك التجاري الدولي، ويمكن الدفع مع خلال الدفع الإلكتروني لموقع شركة وي، أو من خلال خدمة فودافون كاش، أو من خلال مكاتب الشركة المنتشرة في جميع المناطق.

كما يمكن دفع الفاتورة عن طريق خدمة سداد أو عن طريق مكاتب البريد وخدمات بي وأمان ومصاري وممكن.