أسطورة الأهلي: “نجم الزمالك” وقع للقلعة الحمراء بالفعل.. والعقود موجودة في منزلي

كشف وائل جمعة مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي وأحد أساطير القلعة الحمراء، بأن النادي الأهلي كان قد نجح بالفعل في الحصول على توقيع لاعب ومدافع الزمالك “محمود حمدي الونش” قد وقع من قبل للنادي الأهلي ولكن الصفقة تعطلت في اللحظات الأخيرة لينتقل اللاعب بعدها إلى صفوف القلعة البيضاء.

وقال جمعة في تصريحات إعلامية داخل تواجد في إحدى البرامج الرياضية قبل ساعات: “محمود حمدي الونش رفقة بدر بانون، هم أفضل المدافعين في الدوري المصري خلال الوقت الراهن، فكلاهم لديه إمكانيات كبيرة ويستحق التواجد في أكبر الأندية بقارة أفريقيا”.

وأكمل جمعة تصريحاته بخصوص الونش، قائلًا: “عقد محمود حمدي الونش لا زال موجود معي في المنزل حتى الآن، فاللاعب كان قد وقع لمصلحة الأهلي ولكن الصفقة فشلت في الخطوات الأخيرة، لينجح بعدها الزمالك في التعاقد مع اللاعب والذي قدم إضافة قوية لخط دفاع القلعة البيضاء”.

وختم وائل جمعة تصريحاته حول هذا الأمر، مؤكدًا بأن أمر مشابه قد حدث معه من قبل، وقال: “لقد وقعت على ورقة للانضمام إلى الزمالك وأنا في غزل المحلة، وقتها لم يكن هناك عرض من الأهلي، وبمجرد وصول عرض النادي الأهلي، تقدمت بطلب إلى إدارة الزمالك يفيد بعدم رغبتي باللعب مع الفريق، وقررت الانتقال لصفوف النادي الأهلي مباشرة بدون تفكير”.