طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي في 3 دقائق فقط من المنزل

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، قامت شركة وي من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بها بعرض خدمات الدفع الإلكتروني الخاص بفاتورة التليفون الأرضي، حيث يمكن من خلال الموقع الاستعلام عن الفاتورة، كما يوجد العديد من الطرق لسداد الفاتورة بشكل بسيط وسريع عبر ماكينات الصرف المختلفة، أو خدمة فودافون كاش، أو الخدمات المتعددة الأخرى.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

يمكن معرفة معدل الاستهلاك والفاتورة للتليفون الأرضي عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالمصرية للاتصالات، وهناك العديد من الطرق الأخرى، ولكن إذا تأخر المواطن في السداد فقد يؤدي ذلك إلى انقطاع الخدمة، ويتم فرض غرامة تأخير، ولا يمكن للمواطن إجراء أي مكالمات بل يمكنه الاستقبال فقط.

طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

من ضمن طرق الاستعلام المختلفة عن فاتورة التليفون الأرضي هو الاتصال برقم دليل التليفونات 140 الذي يمكن من خلاله معرفة الفاتورة، ولكن العديد يفضل زيارة موقع شركة المصرية للاتصالات، وإدخال رقم التليفون وكود المحافظة، ومعرفة المبلغ للفاتورة حتى يستطيع المواطن السداد.

يمكن معرفة الفاتورة قبل يوم 15 يوليو حيث تظهر قيمة الفاتورة للعميل المتأخر عن دفع الفواتير الفائتة، وإذا لم يوجد أي فواتير لم يتم دفعها يحصل على رسالة نصها لا توجد فواتير مستحقة.