“فرحة ما تمت”.. صدمة قوية للجمهور المصري قبل انطلاق أولمبياد طوكيو 2020

يستعد منتخب مصر الأوليمبي لخوض غمار منافسات دور المجموعات في دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2021 والتي تنطلق خلال الأسبوع المقبل، والتي وقع فيها المنتخب المصري بقيادة المدرب شوقي غريب في مجموعة نارية وصفت بـ”المجموعة الحديدية” تضم كلًا من إسبانيا والأرجنتين وأستراليا إلى جانب الفراعنة.

وكشف الجدول الرسمي لمباريات منتخب مصر عن مفاجأة غير سارة لجمهور المنتخب المصري في الأوليمبياد، حيث ستقام كل المباريات في توقيت مبكر للغاية، وهو أمر قد يمنع المصريين من متابعة مباريات البطولة بسبب انشغالهم، لكون توقيت المباريات يوافق ساعات العمل الرسمية داخل أغلب المصالح الحكومية والخاصة في مصر.

وستكون المباراة الأولى لمنتخب مصر أمام منتخب إسبانيا يوم الخميس الموافق 22 يوليو عند الساعة التاسعة والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة، في حين ستكون مباراة الأرجنتين هي المباراة الثانية وستقام يوم الأحد 25 يوليو في نفس التوقيت، وستكون المباراة الأخيرة أمام منتخب أستراليا عند الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

وتعيد تلك المواعيد ذكريات مشاركات النادي الأهلي في بطولات كأس العالم للأندية والتي كانت تقام في اليابان كذلك وتلعب في توقيت مشابه لتوقيت مباريات منتخب مصر في أولمبياد طوكيو، وكان وقتها أغلب المشاهدين يطلبوا الحصول على إجازة من العمل من أجل مشاهدة المباريات عبر المقاهي في مختلف محافظات الجمهورية.