استقبل تردد قناة ماجستيك سينما الحديث 2021 لمتابعة أجدد الأفلام الأجنبية

تردد قناة ماجستيك سينما من القنوات التي لا تزال تتصدر محركات البحث عن ترددها، وذلك لقيامها بإذاعة أشهر الأفلام الأجنبية، حيث يتابعها الملايين من المشاهدين العرب في جميع الدول العربية، خاصة وأنها تقوم بترجمة هذه الأفلام إلى اللغة العربية، مما ساعد على انتشارها سريعا وبناءا على ذلك نقدم التردد الأخير لها الذي تم الإعلان عنه من إدارة القناة.

تردد قناة ماجستيك سينما

على الرغم من الفترة الكبيرة التي توقفت فيها قناة ماجستيك عن البث، لم تؤثر بشكل كبير على شعبيتها، وذلك لقيامها على التعديل من القناة والعمل على إزالة الأشياء التي تزعج الجمهور العربي خاصة بعد الغلق التي تعرضت له، بسبب المخلفات التي حصلت عليها القناة نتيجة عرضها بعض الأفلام الغير لائقة بعرضها على المشاهد العربي، مما جعل الإدارة تعتذر عن تلك الأفلام التي لا تتناسب مع عادات وتقاليد المجتمعات الشرقية.

لذلك حرصت إدارة القناة على إذاعة أحدث الأفلام المتنوعة على القناة بعد إعادة البث، حيث تنوع في المحتوى ما بين أفلام الأكشن والرعب والدراما والكوميدي، مما جعل الكثير يرجع يتابعها من جديد، كما أنها قامت بتحديث القناة بشكل كبير، حيث أنها حرصت على تقديم الأفلام بأعلى جودة.

أحدث تردد لقناة ماجستيك سينما

تعتبر قناة ماجستيك سينما من أشهر القنوات العربية التي تقدم الأفلام الأجنبية مترجمة إلى اللغة العربية، كما أنها تقوم بإذاعة أحدث وأشهر الأفلام العالمية وتنقلها للمشاهد العربي من خلال شاشتها، لذلك في من أكثر القنوات التي تحصل على أعلى المشاهدات.

حيث يتابعها الملايين من محبي الأفلام الاجنبية الجديدة، كما أنه بجانب هذه المميزات تتوفر هذه القناة بشكل مجاني، لذلك يمكن تنزيلها ومتابعتها بكل سهولة وبدون شروط، من خلال التردد التالي:

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • تردد:١١٠٩٦.
  • معدل الترميز: ٣٧٥٠٠.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: ٥ /٦.