هُنا نتائج التاسع الاساسي سوريا 2021 برقم الاكتتاب عبر وزارة التربية الوطنية

نتائج التاسع الأساسي سوريا 2021 عبر موقع وزارة التربية الوطنية والتي ينتظرها الطلاب في كافة المدن بدولة سوريا حيث صرح وزير التربية السورية بإن ظهور نتائج الصف التاسع سيكون عقب الإعلان عن نتائج طلاب البكالوريا والتي اعتمدت بالفعل الأسبوع الماضي وقد ارتفعت مؤشرات النجاح حيث حصل العديد من الطلاب على الدرجات النهائية وقد فاقت نسبة النجاح هذا العام الأعوام الماضية.

نتائج التاسع الاساسي سوريا 2021

جاء ارتفاع نسبة النجاح هذا العام بسبب ما شهدته البلاد من ظروف انتشار الفيروس المستجد بالبلاد حيث قام الطلاب أداء الامتحانات وبالرغم من الظروف واوضاع البلاد الحالية تمكنت الوزارة من السيطرة على الوضع وتنظيم العملية الامتحانية بشكل كبير ولم يتم الإبلاغ عن أية إصابات داخل لجان الامتحانات في كافة المحافظات السورية.

أكدت بعض المصادر أن الموعد الرسمي لظهور النتيجة من المتوقع أن يكون يوم الجمعة القادمة والتي توافق 16 من شهر يوليو الجاري كما وسيتم رفع النتائج عبر موقع التربية السورية ويتمكن الطلاب من الاستعلام عنها من خلال رقم الاكتتاب اسم الطالب.

موقع وزارة التربية الوطنية للاستعلام عن نتائج التاسع 2021 سوريا

  • يقوم الطلاب بتسجيل الدخول على موقع وزارة التربية لمعرفة نتائج التاسع سوريا 2021.
  • كتابة بيانات الطالب بشكل صحيح حيث الاسم كاملاً ورقم الاكتتاب.
  • النقر على زر النتائج الامتحانية.
  • اختر نتائج التعليم الأساسي 2021.
  • عليك تحديد المحافظة التي تنتمي إليها مدرسة الطالب.
  • النقر على زر عرض النتيجة.

كما ويمكنكم أيضاً تحميل التطبيق التطبيق الخاص بنتائج التاسع سوريا 2021 حيث يقوم الطالب بكتابة البيانات الخاصة بالطالب للدخول على الحساب الخاص به ومن ثم رقم الاكتتاب والاسم الشخصي والمحافظة كما ولابد من تحديد المرحلة التعليمية سواء كانت بكالوريا او التاسع سوريا من أجل الحصول على النتيجة.