moed.gov.sy .. الآن نتائج التاسع 2021 النتائج الامتحانية || رابط وزارة التربية السورية 2021 حسب الاسم

moed.gov.sy هذا رابط موقع وزارة التربية السورية الرسمي للامتحانات والنتيجة، يوفر نتائج التاسع 2021 سوريا للتعليم الأساسي والإعدادية الشرعية اليوم لكم خلال خطوات بسيطة، واستخدام البيانات الشخصية بكل طالب، حيث يمكنكم الاستعلام عن طريق تطبيق النتائج الامتحانية الرسمي moed gov sy بالاسم الثلاثي، أو من خلال موقع نتائج الصف التاسع 2021 من الوزارة كما سنرفق لكم.

عاجل إعلان وزارة التربية السورية نتائج تاسع سوريا اليوم، الأربعاء 14 من يوليو الرابعة من بعد ظهر اليوم صدور نتائج شهادتي التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية لدورة عام 2021، ويمكنكم الاستعلام عن النتائج للتعليم الأساسي الآن من خلال الخطوات المرفقة إليكم.

نتائج التاسع ٢٠٢١ سوريا

علوم للجميع تاسع 2021 توفر النتائج الامتحانية، حيث يمكنكم الاستعلام بعد أن تعلن الوزارة رسمياً: إصدار نتائج شهادة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية، نتابعها معكم علي مدار الساعة من وزارة التربية السورية عبر moed.gov.sy 2021حسب الاسم ورقم الاكتتاب للطالب.

العام الماضي أعلنت وزارة التربية: نسبة النجاح في شهادة التعليم الأساسي بلغت /٦٨.٦٥/ بالمئة، وفي الاعدادية الشرعية /٨٩.٩٨/ بالمئة، الطلاب الذين حصلوا على العلامة التامة/٣١٠٠/ درجة في شهادة التعليم الأساسي/٥٨/ تلميذا وتلميذه موزعين على/١٠/ دمشق و/٥/ بريف دمشق و/٢/ بالسويداء و/٢/ حمص و/٢/ حماه و/٦/ حلب و/٧/ اللاذقية و/١٤/ طرطوس و/١٠/ الحسكة.

رابط موقع وزارة التربية السورية 2021 النتائج الامتحانية

موقع نتائج الصف التاسع ٢٠٢١ يوفر لنا كافة النتائج للطلاب بالاسم الثلاثي ورقم الاكتتاب، وللاستعلام عن الأسماء عليكم تطبيق الخطوات الآتية:

  • الخطوة الأولي: يتم الدخول إلي رابط الوزارة الرسمي، http://moed.gov.sy/site/.
  • الخطوة الثانية: يتم اختيار النتائج الامتحانية للصف التاسع ’’تعليم أساسي، إعدادية’’.
  • الخطوة الثالثة: يتم إدخال الرقم الاكتتاب الخاص بالطالب، في الخانة المخصصة له، أو الاسم.
  • الخطوة الرابعة: يتم تحديد المحافظة، وذلك من كافة المحافظات المتاحة من دمشق لطرطوس.
  • الخطوة الخامسة: يتم الضغط علي بحث، وتظهر لك نتائج امتحانات الصف تاسع بسوريا.

بهذا تكونوا قادرين إجراء الاستعلام عبر موقع وزارة التربية السورية نتائج التاسع سوريا 2021، بكافة المحافظات من دمشق إلي الحسكة.

صدور نتائج الصف التاسع حسب الاسم الثلاثي

جاء خلال موقع وزارة التربية السورية 2021 نتائج التاسع في سوريا ستتوفر اليوم، وذلك بعد أن أعلنت الوزارة مسبقاً أن التصحيح للدفاتر قد انتهي، وتتوفر نتائج التعليم الاساسي بنهاية هذا الأسبوع مع الإعدادية الشرعية.