اتحاد الكرة يقرر احتساب هدف الاهلي العكسي لمحمد شريف ليصبح هدافًا للدوري

كشف مصدر مسؤول في اتحاد كرة القدم بأن حكم مباراة الأهلي والمقاصة اليوم، محمود عاشور، قد قرر بشكل رسمي احتساب هدف النادي الأهلي الثالث في شباك نادي المقاصة لصالح لاعب النادي الأهلي محمد شريف، والذي سجل هدفين آخرين في المباراة نفسها، ليصبح رصيده من الأهداف في تلك المباراة ثلاث أهداف ويصبح هدافًا لبطولة الدوري المصري برصيد 15 هدف بالتساوي مع أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا المعار من النادي الأهلي.

وكانت بعض التقارير الإعلامية قد نقلت تصريحات لمصادر مسؤولة باتحاد الكرة خلال الساعات الأخيرة، أكد فيها بأن الحكم قد رأى بأن الكرة مرتدة من حارس المرمى، وإن لاعب مصر المقاصة لم يضع الكرة في الشباك، بل أنها ذهبت للمرمى بعد تسديدة من محمد شريف تصدى لها الحارس ومن ثم شقت طريقها إلى شباك المقاصة لتعلن عن الهدف الثالث في مهرجان أهداف الأهلي في شباك نادي مصر المقاصة.

والجدير بالذكر بأن النادي الأهلي كان قد نجح في تحقيق انتصار عريض على حساب مصر المقاصة برباعية مقابل هدف وحيد، ليصبح الاهلي في المركز الثاني في بطولة الدوري المصري خلفًا نادي الزمالك ولكن مع بقاء عدد من المباريات المؤجلة لصالح الأهلي، والتي في حالة فوزه بها سيكون متصدرًا بفارق نقطتين عن الزمالك.

وستكون المباراة القادمة للنادي الأهلي خارج بطولة الدوري، حيث سيلعب مباراة نهائي أفريقيا أمام نادي كايرز تشيفر الجنوب أفريقي يوم السبت المقبل.