تردد قناة الأهلي الجديد 2021 Al Ahly TV على جميع الاقمار الصناعية

تردد قناة الأهلي الجديد يبحث عنها عاشقي المارد الأحمر بعد توقفها المفاجئ عن البث و تزامنا مع عرض الدوري الممتاز تم الإعلان عن التردد الجديد للقناة من محبيها وذلك لمشاهدة ومتابعة أخبار النادي الأهلي في الدوري وبطولة أفريقيا للأندية.

قناة النادي الأهلي

  • القناة الرسمية للنادي الأهلي المصري، مجانية غير مشفرة تسلط الضوء علي أخبار النادي الأهلي ولاعبية.
  • تعرض مباريات من أرشيف النادي طوال العام وذلك لإحياء ذكري لاعبي الأهلي علي مر السنين وتذكير الجيل الحالي بعمالقة اللعب ومؤسسي النادي.
  • إستديوهات تحليلية تعرض آخر أخبار النادي بإستمرار واخر صفقات اللاعبين مِن وإلى النادي، كما أنها راعت في تعرض آخر أخبار الكرة المحلية والعالمية.
  • تستضيف كبار نجوم الكرة في الوطن العربي والناقدين الكرويين، تدعم المواقف الإنسانية للاعبين وتقدم الدعم النفسي لكل لاعبي النادي الأهلي.

شاهد أيضا: استقبل الان تردد قناة مكسبي سبورت 2021 Maksaby على القمر نايل سات

تردد قناة الأهلي على النايل سات 2021.

قناة الأهلي من أهم القنوات الرياضية علي قمر النايل سات، والأولى محليا في مصر لضبط القناة وإستقبال الإرسال بجودة وتقنية عالية يتم تسجيل التردد التالي:

اسم القناة القمر التردد معدل الترميز الإستقطاب معامل تصحيح الخطأ الجودة
ALahle الأهلي نايل سات 12340 27500 عمودي 5/6 Sd

تردد قناة الأهلي على عرب سات 2021.

اسم القناة القمر التردد الإستقطاب معدل الخطأ الجودة
الأهلي نايل سات 118747 عمودي 5/6 Sd

برامج قناة الأهلي على النايل سات 2021.

تعرض قناة الأهلي مجموعة من البرامج الممتعة والتي توآزر النادي الأهلي خلال مبارياته محليا وعالميا،ويتم استضافة ألمع نجوم الكرة، وستديوهات تحليلية طوال الدوري الممتاز ودائما ما تضع إدارة القناة حلول وخطط لتطوير القناة ( ملك وكتابة،، التريند، الصبح في الأهلي، البيت الكبير و إستاد الأهلي.